TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جي إف إتش المالية تُعين بورصة البحرين كمُسجل لأسهم المجموعة

جي إف إتش المالية تُعين بورصة البحرين كمُسجل لأسهم المجموعة
أحد مشروعات جي إف إتش - الصورة من موقع الشركة
جي اف اتش
GFH
-0.41% 0.96 -0.00

الكويت - مباشر: قالت مجموعة جي إف إتش المالية (GFH)، المدرجة ببورصات الكويت والبحرين ودبي، إنها قامت بتوقيع اتفاقية مع بورصة البحرين، حيث تم بموجبها تعيين الأخيرة كمُسجل لأسهم المجموعة.

وأوضحت المجوعة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، أنه قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من: الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة والرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية هشام الريس.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم بورصة البحرين بتقديم حزمة من الخدمات لمجموعة جي إف إتش المالية تشمل الاحتفاظ بسجل إلكتروني للمساهمين المُسجلين في سجل مساهمي البنك، بالإضافة إلى تحديث بيانات سجل المساهمين الناتجة عن التداولات على أسهم البنك، بما يتفق مع القوانين والتشريعات المنظمة لذلك في بورصة البحرين.

كان الرئيس التنفيذي للمجموعة، هشام الريس، قال نهاية الأسبوع الماضي، إن أداء المجموعة الحالي سيكون أفضل من توقعات السوق، وذلك مع تعزيز قاعدة الأصول من خلال عددٍ من الاستحواذات التي تتم حالياً.

وأعلنت مجموعة جي إف إتش عن تحقيق صافي أرباح بنحو 217.12 مليون دولار في عام 2016، علماً بأن المجموعة سوف تناقش البيانات المالية للربع الأول من العام الجاري في 11 مايو المُقبل.

واستقر سهم المجموعة في بورصة الكويت عند سعر 186 فلساً، وذلك في تمام الساعة 9:27 صباح اليوم بتوقيت الكويت.