TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تعرض الصالون الجوي الجديد للطائرة A380 لأول مرة خلال معرض سوق السفر العربي

طيران الإمارات تعرض الصالون الجوي الجديد للطائرة A380 لأول مرة خلال معرض سوق السفر العربي

تعرض طيران الإمارات الصالون الجوي الجديد لطائرة الإيرباص A380 في جناح "طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود"Emirates Infinite Possibilities خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام في دبي من 24 حتى 27 أبريل الجاري.

كما تعرض طيران الإمارات أيضاً مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة على طائرات البوينج 777، بالإضافة إلى منتجاتها الجوية الفريدة كجناح الدرجة الأولى والشاور سبا ومقاعد الدرجة السياحية الجديدة والفسيحة. وسوف يتمكن الزوار من الاطلاع على شبكة خطوط طيران الإمارات من خلال شاشة لمس تفاعلية تظهر خريطة لوجهات الناقلة العالمية. كما يمكنهم الاستمتاع بـ"حضور" تدريبات نادي أرسنال لكرة القدم على ملعب طيران الإمارات و"التجول" في صالة الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي في منصة صممت خصيصاً لهذا الغرض.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "يعد معرض سوق السفر العربي حدثاً راسخاً على أجندة فعاليات السفر العالمية، وتجتمع خلاله أبرز شركات السفر والفندقة من جميع أنحاء العالم في مقرنا الرئيس بدبي لاستكشاف آفاق التواصل وتعزيز فرص نمو أعمالها. ويعتبر المعرض أيضاً منصة مثالية لنا لعرض أحدث ابتكاراتنا في مجال الخدمات والمنتجات، التي تشمل الصالون الجوي على طائراتنا A380، ونحن نتطلع إلى الكشف عن التحسينات التي أدخلت عليه أمام ممثلي صناعة السفر وزوار جناحنا، كما نرحب، في ذات الوقت، بفرص تعزيز علاقاتنا مع شركائنا الحاليين، والدخول في شراكات جديدة تساعدنا على مواصلة النمو في المستقبل".

وسوف يوفر الصالون الجوي الجديد لطائرة A380 أمام الزوار فرصة الاطلاع على مساحته الفسيحة والإضاءة المبتكرة التي يوفرها ومنطقة الجلوس والمنضدة المركزية التي حافظت على شكلها الدائري مع بعض التحسينات. كما تحتوي كل واحدة من مناطق الجلوس، المستوحاة من مقصورات اليخوت الخاصة، على طاولة وتجاور نافذة توفر إطلالة خارجية. ويستوعب الصالون الجوي 26 شخصاً براحة تامة بحيث يمكن لـ8 منهم الجلوس. ويجري حالياً تركيب الصالون الجوي بحلته الجديدة على إحدى طائرات الإمارات A380، التي ستدخل الخدمة في يوليو (تموز) 2017.

وسوف تواصل طيران الإمارات خلال عام 2017، إطلاق منتجات جديدة وإدخال تحسينات على مقصورات أسطولها من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777. ويقع جناح "طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود Emirates Infinite Possibilities" خلال معرض سوق السفر العربي في القاعة رقم 3 بمركز دبي الدولي للمعارض.

كلام الصور:

1. تعرض طيران الإمارات الصالون الجوي الجديد لطائرة الإيرباص A380 في جناح "طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود" Emirates Infinite Possibilities خلال معرض سوق السفر العربي

2. يقع جناح "طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود Emirates Infinite Possibilities" خلال معرض سوق السفر العربي في القاعة رقم 3 بمركز دبي الدولي للمعارض