جويل كورنر تعزز حضورها في الإمارات بافتتاح فرعها الجديد في قلب الشارقة

جويل كورنر تعزز حضورها في الإمارات بافتتاح فرعها الجديد في قلب الشارقة

 أعلنت جويل كورنر، العلامة التجارية الإماراتية الرائدة في مجال الذهب والألماس، عن افتتاح فرعها الجديد يوم الأربعاء الموافق 19 ابريل 2017 في موقع متميز ضمن ميجا مول الذي يعد أحد أبرز وجهات التسوق في الإمارات والذي يمتاز  بحجم إقبال كبير  نظراً لموقعه الاستراتيجي، حيث أنه محاط بالأبنية السكنية المأهولة بالسكان.  

 
هذا وبالتزامن مع الإفتتاح تدعو جويل كورنر الزوار لحضور مجموعة من الأنشطة المميزة، التي تجمع النساء لالتقاط صورة تذكارية مع أيقونة التاج الملكي المرصع بالالماس عيار 20 قيراط بالإضافة إلى 11 قطعة من التوباز  الأزرق في الوسط. وتأتي هذه الأنشطة بما يتماشى مع فلسفة العلامة التجارية لجويل كورنر بنشر السعادة على وجوه العملاء. 
 
ومن الجدير بالذكر أن تصاميم جويل كورنر تجمع بين الأناقة والفخامة من المجوهرات والألماس والحجار الكريمة الملونة  الحائزة على العديد من جوائز التصميم بفضل فريقها المبدع من المصممين العالمين والتي لاقت الثناء من قبل العملاء عبر المنطقة. 
 
في إطار تعليقه على هذه الخطوة التي تأتي تلبية لقاعدة العملاء المتنامية في الشركة، قال ريهن ميهتا، رئيس مجلس إدارة مجموعة سفن سيس المالكة للعلامة التجارية جويل كورنر:"لقد اقدمنا على هذه الخطوة بافتتاح أول فروعنا في الشارقة في العام 2017 بعد دراسة مفصلة للموقع الاستراتيجي الذي يحتله ميجامول ضمن هذه الإمارة وحجم الإقبال الذي يشهده يومياً. لذلك نحن واثقون من أن عروضنا المميزة خلال هذا الشهر  ستلقى استجابة واسعة من قبل الزوار ، إضافة إلى أنشطتنا التي تدور حول فلسفتنا برسم السعادة على وجوه العملاء لاسيما نشاط تجربة التاج الملكي الذي يمنح الفتيات لمسة من التميز بارتداء هذه الأيقونة الماسية الفريدة". 
 
تجدر الإشارة إلى أن جويل كورنر تمتلك  موقع إلكتروني على الرابط www.jewelcorner.com للتسوق عبر شبكة الإنترنت بكل أمان ويسر  ومن أي مكان وفي أي وقت، حيث أنه يوفر للعملاء عرض شامل للمنتجات بزاوية رؤية 360 درجة لتسهيل قرارات الشراء. 
 
مواضيع ذات صلة
المصدر: بيان صحفي

التعليقات