TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حسين سجواني يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في القطاع العقاري بمنطقة الخليج

حسين سجواني يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في القطاع العقاري بمنطقة الخليج

 حصل حسين سجواني، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لداماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، على المركز الأول بين الرؤساء التنفيذيين في القطاع العقاري، وحل في المرتبة 11 في قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي في المنطقة، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أفضل رئيس تنفيذي TOP CEO لعام 2017 الذي أقيم في جدة مؤخراً.

 
وقد نظّمت مجلة "تريندس"، بالتعاون مع جامعة "إنسياد"، جوائز أفضل رئيس تنفيذي TOP CEO لعام 2017 التي تكّرم أفضل 100 رجل أعمال ممن كان لهم دوراً فاعلاً في نجاح مؤسساتهم، وساهموا في مواصلة نمو اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي، كما حققوا تفوقاً في مجال القيادة.
 
وتعليقاً على هذه الجائزة، قال سجواني: "يُشرفني الحصول على هذه الجائزة، وأفخر في أن أهديها لفريقي الذي عمل بجد ولفترة طويلة حتى تصبح داماك العقارية بهذا التفوق التي هي عليه اليوم. وتؤكد هذه الجائزة على أهمية النجاحات التي حققناها والإنجازات التي وصلنا إليها، وتعد احتفالاً بمساهمتنا في قصة نجاح دبي خصوصاً، ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه العموم".
 
وتأتي جوائز أفضل رئيس تنفيذي TOP CEO لعام 2017، التي أقيمت في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بإنجازات أهم الشخصيات في منطقة الخليج العربي من كبار الرؤساء التنفيذيين، ورؤساء التسويق، ورؤساء الشركات، ونواب الرؤساء للشركات المدرجة في دول الخليج، وذلك وفقاً لأداء الشركات خلال السنة المالية السابقة.
 
من جانبه، قال جوليان هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في ميدياكويست: "تتميز جوائز أفضل رئيس تنفيذي للعام عن غيرها من الفعاليات الأخرى، التي تصب في هذا الإطار، في كونها لا تقبل سوى الرؤساء التنفيذيين الذين أدرجت شركاتهم في أسواق الأسهم  في المنطقة. وتستند عملية منح الجوائز إلى البيانات المالية لهذه الشركات، كما وتخضع عملية التقييم برمتها إلى شفافية كاملة وإلى تدقيق صارم من قبل شركات عالمية مختصة."
 
وأضاف جوليان قائلاً: تعمل "تريندس" بالشراكة مع "إنسياد" للتأكد من أن الصيغة المتبعة في التقييم هي الأكثر دقة على الإطلاق في هذا السياق، كما وتحرص على التعاون مع حوكمة، وذلك لكي تشمل حوكمة الشركات ومعايير الإفصاح باعتبارها مكونات أساسية في عملية التصنيف تلك. وتخضع العملية بأكملها لمراجعة نهائية من قبل شركة ديلويت، التي تصادق بدورها على تلك النتائج في إطار مستقل وموثوق به. وهكذا تثبت النتيجة الإجمالية بأن مؤتمر أفضل رئيس تنفيذي للعام هو أكثر مقياس موثوق لتقييم أداء قيادات الأعمال في المنطقة."
 
وحضر حفل توزيع جوائز أفضل رئيس تنفيذي TOP CEO لعام 2017 ما يقارب 400 من كبار رجال الأعمال من مجموعة واسعة من القطاعات، الذين جاؤوا للاحتفاء بإنجازات كبار المسؤولين التنفيذيين في المنطقة.