TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تصريح السيد جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد" حول "جائزة الشيخ محمد بن راشد للازدهار العالمي"

تصريح السيد جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد" حول "جائزة الشيخ محمد بن راشد للازدهار العالمي"
"إنّ "جائزة الشيخ محمد بن راشد للازدهار الحكومي"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ليست سوى غيض من فيض عطاءات قيادتنا الرشيدة التي تضع نصب أعينها خدمة الإنسان والإنسانية جمعاء. 
وليس غريباً إطلاق هذه المبادرة العالمية السبّاقة، التي تحمل مضامين سامية تعكس التزام دولة الإمارات بدعم مسيرة الازدهار الاقتصادي العالمي، محدثةّ بذلك نقلة نوعية على صعيد دعم ورعاية واحتضان الابتكارات الصناعية وتحفيز الإبداع الداعم للثورة الصناعية الرابعة، التي تعتبر إحدى مفاصل تطور الاقتصاد العالمي.
 
 ولعلّ أبرز ما يميز الجائزة الدولية يتمثل في تركيزها المحوري على الإنسان باعتباره القيمة الجوهرية والغاية الأسمى، لتتيح المجال أمام المبدعين والمبتكرين للمساهمة في صناعة المستقبل، استلهاماً من حكمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الذي قال: "بناء الإنسان هو الأساس، ولا يكتمل بناء الأوطان إلا ببناء المواطن، الذي هو الثروة البشرية الدائمة والعطاء". 
 
لذا فإننا نجدّد اليوم التزامنا في "إمداد" بالسير قدماً على نهج الابتكار، مع التركيز على الاستثمار في الكفاءات البشرية المبدعة والقادرة على الإسهام في بناء اقتصاد متنوع ومستدام قائم على المعرفة والاستدامة."
 
 
 
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :
 
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة
هاتف :0097144562888
فاكس :0097144549528
بريد الكتروني : [email protected]
موقع الكتروني: www.orientplanet.com