TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رياليتي وورلد" العالمية تروج لصناعة العقارات في فلوريدا في الدورة الـ 13 من معرض العقارات الدولي

"رياليتي وورلد" العالمية تروج لصناعة العقارات في فلوريدا في الدورة الـ 13 من معرض العقارات الدولي

أشار تقرير نهاية العام الصادر عن "ون سوثبي انترناشيونال" العقارية فإن عام 2017 سوف يكون عام المشترين العقاريين في ولاية فلوريدا الأمريكية. ونظرا لتعدد خيارات العقارات الفخمة المتوفرة فإنه من المتوقع أن يقوم البائعون بتخفيض الأسعار بمعدل يتراوح بين 1 و5 مليون دولار أمريكي. وفي ضوء النشاط العقاري الراهن، فإن "رياليتي وورلد" والتي تعتبر إحدى أكبر العلامات التجارية في سوق العقارات الدولي، ستشارك في الدورة الـ13 من معرض العقارات الدولي والذي سيقام خلال الفترة من 2 ولغاية 4 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

ومنذ انشائها عام 1973، نمت "رياليتي وورلد" لتكون الشركة الأكبر في مجال العقارات. حيث تملك الشركة أكثر من 300 مكتب وآلاف الشركاء في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية ومنطقة جنوب شرق أوروبا.

من جهته، قال داود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، المنظمة لمعرض العقارات الدولي 2017: "نحن سعداء بمشاركة شركة "رياليتي وورلد" في معرض العقارات الدولي، حيث أن ما تقدمه الشركة يناسب الباحثين عن نماذج مرنة ومتميزة للأعمال حيث يساعد النموذج الذي تقدمه الشركة في نمو أعمالهم. ومن خلال خبرتها التي وصلت لـ43 عاما ومن خلال كونها علامة تجارية رائدة في القطاع العقاري، فإن "رياليتي وورلد" تملك تحالفات واسعة في هذه الصناعة من خلال عملها مع شركائها في السوق الأمريكي. ويتمثل هدف الشركة في الترويج لولاية فلوريدا باعتبارها وجهة عقارية رئيسية للأعمال بين صناع القرار والمستثمرين وتشجيعهم على اختيار الولاية لتكون وجهتهم المقبلة سواء أرادوا التوسع أو الانتقال لها بشكل نهائي".

وقد قام مركز شركة "رياليتي وورلد" العالمي باختيار فلوريدا لتكون وجهة رئيسية للراغبين بتوسعة أعمالهم أو الانتقال لها، في ظل وجود اهتمام عالمي ومحلي بالولاية باعتبارها من أكثر الولايات الأمريكية جذبا للأعمال وتوليدا للوظائف والاستثمارات المالية.

الجدير بالذكر أن فلوريدا بما تملكه من بنية تحتية متميزة يقطن فيها 19.9 مليون مقيم، ويزورها حوالي 97.3 مليون سائح كل عام. ومن خلال طرقها وسكة الحديد فيها ومطاراتها وموانئها، فإن فلوريدا تشكل حلقة رئيسية تقوم بوصل الأشخاص والمنتجات والأفكار لباقي دول العالم. وتعتبر منطقة جنوب فلوريدا واحدة من الوجهات العالمية الرئيسية لناحية الاستثمار الأجنبي، حيث اشترى المستثمرون الأجانب عقارات سكنية بقيمة 6.2 مليار دولار أمريكي في جنوب فلوريدا خلال عام 2016، وذلك وفقا لتقرير صادر عن جمعية ميامي الدولية لمشتري المنازل.

وأضاف الشيزاوي: "يعمل المعرض على تعزيز فرص الإلتقاء بمستثمرين محتملين في فلوريدا أو أي جزء آخر من الولايات المتحدة. وتعتبر الولاية جاذبة للاستثمار العقاري من خلال البنية التحتية العالمية لها ونوعية الحياة المميزة المتوفرة فيها. ونحن على ثقة بأن حضورهم معنا سوف يضيف قيمة حقيقية لمعرض العقارات الدولي 2017".

ومعرض العقارات الدولي 2017 مدعوم من دائرة الأراض والأملاك في دبي وهو يشكل منصة أساسية للأسواق العقارية المحلية والعالمية لتقوم بعرض عقاراتها السكنية والتجارية والمختلطة وأن تقوم باجراء تعاملات عقارية مباشرة على أرض المعرض. ومن المتوقع أن تكون الدورة الـ13 لمعرض العقارات الدولي هي الأكبر للمعرض في ظل مشاركة  أكثر من 200 عارضا من 50 دولة حول العالم.

ويمكن معرض العقارات الدولي المشترين والعاملين في القطاع العقاري في دبي وباقي مناطق العالم من التواصل واجراء صفقات عقارية مباشرة، حيث يوفر المعرض الفرصة للاستفادة من أفضل العروض العقارية المحلية والعالمية.