TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكم لصالح تابعة لـ"لوجستيك" ضد مؤسسة الموانئ ووزارة المواصلات

حكم لصالح تابعة لـ"لوجستيك" ضد مؤسسة الموانئ ووزارة المواصلات
موضوع القضية هو استئناف المدعيين (وزير المواصلات ومدير المؤسسة) على قرار محكمة أول درجة - الصورة من رويترز أريبيان آي
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30

الكويت - مباشر: قالت شركة كي جي إل لوجستيك (LOGISTICS)، المدرجة ببورصة الكويت، إن المحكمة قضت برفض الاستئناف المرفوع من وزير المواصلات بصفته، والمدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية بصفته، ضد شركة كي جي إل للمناولة التابعة لـ لوجستيك.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الثلاثاء، أن موضوع القضية هو استئناف المدعيين (وزير المواصلات ومدير المؤسسة) على قرار محكمة أول درجة، والذي قضى بإلغاء القرارين الصادرين من مدير مؤسسة الموانئ ضد الشركة التابعة.

كانت المحكمة رفضت في مايو 2016، الاسئناف المقدم من وزير المواصلات، والمدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية على حكمين لصالح شركتي كي جي إل للمناولة وكي جي إل الدولية للموانئ والتخزين والنقل- شركة زميلة لـ لوجستيك.

وأشارت لوجستيك في بيان سابق، إلى أن القرارين هما عدم تجديد تسجيل الشركة المدعية (كي جي إل الدولية للموانئ والتخزين والنقل) كمقاول مناولة حاويات في ميناء الشعيبة، اعتباراً من 31 ديسمبر 2015.

والقرار الثاني الخاص بشطب تسجيل الشركة كمقاول مناولة في الميناء، يترتب عليه عدة آثار من أهمها استمرار تسجيلها كمقاول مناولة حاويات بالميناء لعام 2016.

كانت الشركة قد قالت في وقت سابق، إنه لا توجد أي مخالفات أو تجاوزات في استغلال واستخدام شركتها التابعة (كي جي إل للمناولة) للأراضي المخصصة من قبل مؤسسة الموانئ الكويتية.

وأنهى سهم لوجسيتك تداولات اليوم منخفضاً 1.33%، عند سعر 74 فلساً، محققاً سيولة قدرها 138.2 ألف دينار، وحجم بلغ 1.9 مليون سهم.