TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تباين أداء الدولار أمام العملات الرئيسية قبيل بيانات اقتصادية

تباين أداء الدولار أمام العملات الرئيسية قبيل بيانات اقتصادية
الدولار يتراجع أمام الين الياباني عند 111.33 ين - الصورة من رويترز إربيان آي

مباشر: تباين أداء الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الأربعاء، مع تواصل مخاوف المستثمرين بشأن السياسة التجارية للرئيس الأمريكي، وترقب بيانات اقتصادية في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 9:00 صباحا بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار أمام اليورو بنسبة 0.17%، لتنخفض العملة الأوروبية الموحدة عند 1.0793 دولار.

بينما تراجعت العملة الأمريكية أمام الين الياباني عند 111.33 ين، بانخفاض نسبته 0.34%، كما تراجعت الورقة الخضراء أمام الفرنك السويسري عند 0.9926 فرنك.

في حين استقر الدولار أمام الجنيه الإسترليني عند 1.247 دولار.

واتجه المستثمرون لحيازة الأصول الآمنة مع ارتفاع حدة المخاوف بشأن السياسة التجارية الحمائية المتوقع للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، وترقب تطورات خطة التحفيز المعلنة، بالإضافة إلى إشارات تباطؤ وتيرة رفع الفائدة في الولايات المتحدة.

وقال رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في دالاس روبرت كابلان، لوكالة رويترز، أمس الثلاثاء، إن الاحتياطي الفيدرالي عليه رفع سعر الفائدة مرتين إضافيتين خلال هذا العام مع ارتفاع التضخم، وتراجع معدلات البطالة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان في وقت لاحق من اليوم عن بيانات الحساب الجاري، ومبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مخزونات النفط الأمريكية.