مطارات أبوظبي تستضيف الجهات الحكومية في أبوظبي إلى "سباق الخير" بالتنظيم مع سباقات سبارتان

مطارات أبوظبي تستضيف الجهات الحكومية في أبوظبي إلى "سباق الخير" بالتنظيم مع سباقات سبارتان
تنظم مطارات أبوظبي "سباق الخير" بالتعاون مع سباقات سبارتان، الرائدة عالمياً لسباقات العراقيل، في نادي الغزال للجولف في 31 مارس 2017، وذلك ضمن مبادرات مطارات أبوظبي وجهودها تماشيا مع المبادرة الوطنية المتمثلة بعام الخير، بمشاركة الجهات الحكومية وشبه الحكومية في أبوظبي.
ويقام السباق بالتنسيق مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومجلس أبوظبي الرياضي، وذلك لتقديم فعالية تعزز من روح الفريق لموظفي الحكومة  وعائلاتهم. ويشمل السباق على فعاليات مرحة مختلفة مثل القفز في الطين والماء والنار، وهو مفتوح للمشاركين من مختلف مستويات اللياقة البدنية. وبالتزامن مع  السباق الرئيسي، سيتم تنظيم سباقاً خاصاً بالأطفال في اليوم ذاته، وذلك لتشجيع الصغار على الابتعاد عن ألعابهم الالكترونية والاستفادة من الأثر الإيجابي للنشاطات الرياضية على صحتهم وثقتهم بنفسهم.
 
وستقوم مطارات أبوظبي بتقديم 1,000 بطاقة للجمعيات الخيرية المعنية بالأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في هذا الحدث. 
 
وتعليقاً على هذه المبادرة، قال عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي: "من خلال هذا السباق سيتسنى لموظفي حكومة أبوظبي التواصل في جو من المرح، وذلك لتعزيز العلاقات بين الجهات، وكذلك دعم مبادرة وطنية مهمة كعام الخير. ونتطلع لجذب العديد من المشاركين للانضمام إلى هذه الفعالية الخيرية، ليكون يوماً رائعاً مليئاً بالمرح لكافة أفراد العائلة."
 
من جهته أكد سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على أهمية "سباق الخير" الذي يمثل فرصة لممارسة الرياضة ودعم المبادرة الوطنية لعام الخير، مشيدا بفكرة تنظيم السباق لمنتسبي الجهات الحكومية  وعموم المؤسسات، الامر الذي يعزز العلاقات المشتركة والروابط بين جميع الموظفين في الفعالية الرياضية، التي تنسجم مع خططنا لجعل الرياضة وسيلة التعبير المثالية لكافة افراد المجتمع.
 
مواضيع ذات صلة
المصدر: بيان صحفي

التعليقات