TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)

نادك 6010 -37.15% 29.60 -17.50

يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية ( نادك ) دعوة مساهميها الكرام لحضور الجمعية العامة غير العادية التي ستعقد إن شاء الله في الساعة (السادسة والنصف) من مساء يــوم الأربعاء 08/07/1438هــ الموافق 05/04/2017م بمقر إدارة الشركة الواقع بحي المربع جنوب فندق قصر الرياض بمدينة الرياض وسوف تنظر الجمعية في البنود التالية:

1-التصويت على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.

2-التصويت على القوائم المالية كما هي في 31/12/2016م .

3-التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.

4-التصويت على تقرير لجنة المراجعة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.

5-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.

6-التصويت على صرف مبلغ (1.050.000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2016م بواقع (150.000) ريال لكل عضو.

7-التصويت على تعيين عضو المجلس الدكتور/ حمد عبدالعزيز البطشان بدلاً من المهندس/ سامي بن عبدالرحمن النحيط (ممثل حصة الدولة) بموجب خطاب صندوق الاستثمارات العامة وذلك لظرفه الصحي والذي يمنعه من مزاولة أعماله في المجلس.(شفاه الله)

8-التصويت على تعديل المادة الثالثة في النظام الأساسي المعدل والخاصة بأغراض الشركة وذلك بإضافة أنشطة جديدة وتعديل بعض أنشطة الشركة.

9-التصويت على تعديل المادة السادسة في النظام الاساسي المعدل وذلك بتجديد مدة الشركة لتصبح 99 عام هجرية بدلاً من 50 عام هجرية.

10-التصويت على اضافة بند الاسهم الممتازة في النظام الاساسي المعدل كمادة جديدة لتصبح المادة التاسعة.

11-التصويت على تعديل المادة الثالثة عشر ادوات الدين والصكوك التمويلية في النظام الاساسي المعدل وفقاً لنظام الشركات الجديد.

12-التصويت على اضافة بند صلاحيات مجلس الادارة في النظام الاساسي المعدل كمادة جديدة لتصبح المادة العشرون.

13-التصويت على اضافة بند مكافآت أعضاء مجلس الادارة في النظام الاساسي المعدل كمادة جديدة لتصبح المادة الحادية والعشرون.

14-التصويت على تعديل النظام الاساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد. (انظر المرفق)

15- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ورئيس مجلس الإدارة الشيخ / سليمان عبدالعزيز الراجحي والترخيص بها لعام قادم. (انظر المرفق)

16-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة الأستاذ / محمد عبدالله أبونيان والترخيص بها لعام قادم.(انظر المرفق)

17-التصويت على مزاولة رئيس مجلس الإدارة أعمال منافسه لأعمال الشركة خلال العام المالي 2016م والترخيص بها لعام قادم وهذه الأعمال تتمثل بإنتاج الحبوب والأعلاف.

18-التصويت على تشكيل أعضاء لجنة المراجعة ولائحة عمل اللجنة وذلك بتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها ، للدورة الحالية (2015م - 2018م) ، علماً بأن المرشحين هم السادة التالية أسماءهم:
-الأستاذ / سعد بن صالح السبتي
-الأستاذ/ مازن بن احمد الجبير
-الأستاذ/ عبدالرحمن بن عبدالله السكران

19-التصويت على تعيين مراقب الحسابات من بين المرشحين حسب توصية لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2017م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.

ولكل مساهم الحق بتوكيل شخصاً آخر عنه لحضور الاجتماع بموجب التوكيل المبين نصه في المرفق على أن يرسل نسخة من التوكيل قبل موعد الاجتماع بيومين على الأقل على عنوان الشركة الموضح أدناه وعلى كل مساهم يرغب في حضور اجتماع الجمعية أن يحضر المستندات الدالة على ملكيته للأسهم وأصل البطاقة الشخصية. علماً بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة غير العادية يكون بحضور مساهمين يمثلون 50% من رأس مال الشركة، وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل ويرجى من المساهمين الكرام التواجد قبل موعد الانعقاد بنصف ساعة لاستكمال إجراءات التسجيل قبل بدء الاجتماع.

والله الموفق،،،

التعليقات