TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أراضي دبي تحصل على شهادة المواصفة الأوروبية لنظام إدارة الابتكار

أراضي دبي تحصل على شهادة المواصفة الأوروبية لنظام إدارة الابتكار

 دبي - مباشر: أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن حصولها على شهادة المواصفة الأروبية لنظام إدارة الإبتكار 1:2013 GEN/ TS 16555 ويأتي هذا الإنجاز في إطار مساعي الدائرة الهادفة إلى مواصلة مسيرة النجاح للوصول الى أعلى مراكز التنافسية والتميز.

وبعد تسلمه الشهادة من راشد شرقاوي، المدير التنفيذي "إس جي إس جلف ليمتد"، قال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "يطيب لي أن أتقدم بالتهنئة إلى كافة الزملاء الذين أبدوا حرصًا بالغًا على تطبيق أفضل المعايير والمواصفات القياسية لتحقيق التميز المؤسسي والجودة، بما يتناغم مع رؤيتنا بأن نكون "الوجهة العقارية الأولى عالميا في الابتكار والثقة والسعادة".
 
وأضاف: "لقد تحقق لنا هذا الإنجاز الذي يعدّ باكورة نجاحاتنا عرفانًا بقدراتنا التي أتاحت لنا اجتياز كافة مراحل التقييم والتدقيق الفنية الخاصة بالشهادة، وأخص بالذكر موظفي إدارة التخطيط والتطوير المؤسسي وإدارة رقابة الخدمات، وجميع من أسهموا بجهودهم في هذا المجال. ونحن على يقين تام أن العمل بروح الفريق في الدائرة سيضمن لنا المزيد من التفوق خلال الأشهر المقبلة من العام الجاري".
 
ويهدف نظام إدارة الابتكار إلى تنمية وتعزيز الابتكار والفكر الإبداعي على المستوى الفردي والمؤسسي، لاسيما وأن هذه المواصفة التي تعدّ الأولى من نوعها عالمياً في مجال بناء نظام إداري متكامل لدعم الابتكار، تسهم في تحديث وتطوير آليات العمل بطرق إبداعية، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى الارتقاء بالخدمات بشكل يفوق توقعات المتعاملين ومتلقي الخدمات من عامة الجمهور.
 
وتحدد المواصفة المتطلبات اللازمة لنظام إدارة الابتكار ضمن أي مؤسسة، وبما يتوافق مع استراتيجية المؤسسات، وطبيعة عملها، والأنظمة الإدارية المطبقة فيها.
 
ومن خلال توظيف سياسات الإبداع والابتكار وتطويع التكنولوجيا لخدمة العمل، يسهم تقديم الخدمات بطريقة مبدعة ومبتكرة في إسعاد الناس، فضلاً عن نشر ثقافة الإبداع بين الأفراد، وتمكينهم لإنجاز أعمالهم بطرق غير تقليدية، بما يتواكب مع توجهات حكومة دبي وقيادتها الحكيمة، لنشر وتفعيل مفاهيم التميز والإبداع والجودة في القطاع الحكومي.