TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أهم الأحداث المرتقبة بالسوق السعودي خلال الأسبوع المقبل

أهم الأحداث المرتقبة بالسوق السعودي خلال الأسبوع المقبل
ينطلق غداً الأحد 26 فبراير "السوق الموازي - نمو" بإدراج وبدء التداول على 7 شركات
update company info
1304.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: يترقب المساهمون بسوق الأسهم السعودية، خلال الأسبوع المقبل، الذي يمتد خلال الفترة من 26 فبراير الجاري إلى 2 مارس المقبل، مجموعة من الأحداث المهمة، في مقدمتها انطلاق "السوق الموازي - نمو"، واجتماع الجمعية العامة لعدد من الشركات.

ووَفْقاً لإحصائية لـ "مباشر"؛ بناء على بيانات الشركات المُدْرَجة، تطلق شركة السوق المالية السعودية "تداول"، غداً الأحد 26 فبراير "السوق الموازي - نمو" بإدراج وبدء التداول على 7 شركات.

وتعقد شركة اليمامة للصناعات الحديدية، غداً الأحد، كذلك الجمعية العامة غير العادية؛ للتصويت على ما تم توزيعه من أرباح عن النصف الأول من 2016، بواقع 1.5 ريال للسهم، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وتجتمع الجمعية العامة غير العادية لشركة أسمنت اليمامة، يوم الاثنين 27 فبراير؛ للتصويت على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام 2016م، بواقع ريال واحد للسـهم، إلى جانب التصويت على النظام الأساسي الجديد للشركة، وتشكيل لجنة المراجعة.

كما تعقد مجموعة من الشركات الأخرى، الجمعية العامة، خلال الأسبوع المقبل؛ للتصويت على تعديل النظام الأساسي بما يتفق مع نظام الشركات الجديد، وتشكيل لجنة المراجعة، وتحديد مهامها وضوابط عملها.