TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بن كلبان: دبي للاستثمار تولي أهمية كبرى للاستدامه الذكية

بن كلبان: دبي للاستثمار تولي أهمية كبرى للاستدامه الذكية

 دبي - مباشر: في اطار جهودها ومبادراتها المتواصله تنفيذا لاستراتيجية الاستدامه المعتمده داخليا وخارجيا، نظمت شركة دبي للاستثمار دورة تدريبيه لأبطال الاستدامه في الشركة والشركات التابعة لها تحت عنوان "نحو شراكة أوسع في عائلة دبي للاستثمار".

تناولت الدوره، وهي باكورة برنامج للتوعية والتدريب والتعاون الداخلي في كل شركات دبي للاستثمار، مختلف مفاهيم الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات والابتكار من أجل تحقيق "قيمة مشتركة" بين الشركة وموظفيها والمجتمع والبيئة، "أهداف التنمية المستدامه 2030"، مسؤولية الشركات والموظفين في ضوء رؤية الامارات 2020 وسنة الخير 2017.
 
وشارك فيها 16 من أبطال الاستدامه في دبي للاستثمار، مجمع دبي للاستثمار، شركة دبي للاستثمار الصناعي، مشاريع ، شركة دبي للاستثمار العقاري، اميكول، الامارات للزجاج، الامارات للزجاج المسطح، لومي لصناعة الزجاج، الطيف للاستثمار وشركة الامارات لسحب اللدائن.
 
وفي المناسبة صرح خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار: "ان الشركة تولي أهمية كبرى للاستدامه كجزء أساسي من عملياتها وادائها اليومي، وذلك على مختلف مستويات عمليات شركاتها ومشاريعها، واذ تطبق المعايير الدولية والرسمية المعتمده في الدولة، فهي ومنذ العام الماضي أقرت استراتيجية جديدة للاستدامة الذكية تلحظ الاهداف المحددة في مختلف الاستراتيجيات الوطنية المستقبلية على مستوى الدولة وحكومة دبي".
 
وقال بن كلبان: "ان دبي للاستثمار تتعامل مع القضايا البيئية والاجتماعية بمنتهى المسؤولية والجدية بما فيها الرؤية المستقبلية لدبي الذكية وانتاج الطاقة النظيفة، وخفض نسب انبعاثات الكربون، والحرص على سلامة العاملين فيها، والتطوع والعطاء حيث تدعو الحاجة في المجتمعات المحيطة بمشاريعها ونشاطاتها ودبي والامارات عموما".
 
واضاف: " تتطلع مختلف شركات دبي للاستثمار الى الانخراط في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 ورؤية الامارات 2021 التي اقرتها الدولة واطلاق البرامج التطوعية والاجتماعية والشراكة مع المجتمع في عام الخير".