TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة قناة السويس تشارك في المؤتمر السنوي الثالث للهيئة العامة للتأمين الصحي وكلية الطب بجامعة قناة السويس

هيئة قناة السويس تشارك في المؤتمر السنوي الثالث للهيئة العامة للتأمين الصحي وكلية الطب بجامعة قناة السويس

 

 

 

 

أعقدت الهيئة العامة للتأمين الصحي بالإسماعلية بالتعاون مع قسم الأمراض المتوطنة والكبد بكلية الطب جامعة قناة السويس المؤتمر السنوي الثالث تحت رعاية الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية والدكتو ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، ورأس المؤتمر الدكتور أشرف القط رئيس هيئة التأمين الصحي بالإسماعيلية.

 

وقد أناب الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، المهندس هاني توفيق مدير إدارة الخدمات، لحضور فعاليات المؤتمر وبرفقته وفد رفيع المستوى من أطباء مستشفى الهيئة يضم الدكتور جاسر الشاعر رئيس الشئون الصحية والدكتور ممدوح ترك نائب رئيس الشئون الصحية والدكتورة سحر كامل رئيس قسم الباطنة ووحدة علاج الفيروسات الكبدية. كما شرف المؤتمر بالحضور اللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن الإسماعيلية والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس هيئة التأمين الصحي بالإسماعيلية والدكتور أبو بكر المكاوي نائب رئيس جامعة قناة السويس.

 

في كلمته، أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أهمية انعقاد المؤتمر في إطار مبادرة رئيس الجمهورية بالإعلان عن مصر خالية من فيروس سي، متمنياً نجاح الجهود الحثيثة لإعلان محافظة الإسماعيلية خالية من هذا المرض بنهاية العام الجاري، كما أشاد سيادته بالدور الفعّال لهيئة قناة السويس في تنفيذ المبادرة، موجهاً الشكر للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لاهتمامه بالخدمات الصحية للعاملين بالهيئة و بأبناء منطقة القناة.

 

وأوضح المهندس هاني توفيق جهود هيئة قناة السويس، في تقديم الخدمات الطبية المختلفة لأبناء الهيئة من العاملين وأرباب المعاشات وأسرهم، معرباً عن حرص الفريق مُهاب مميش على تطوير وتحسين الخدمات الطبية المُقدمة، وهو ما ظهر جلياً في الإعلان عن خلو الهيئة من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي.

 

 ومن جانبه أشاد الدكتور أبو بكر المكاوي نائب رئيس الجامعة بالتعاون المثمر بين هيئة قناة السويس والجامعة في مجال خدمة المجتمع والمواطنين، لاسيما في مجال مكافحة مرض الالتهاب الكبدي المعروف بفيروس سي.

 

وفي نهاية المؤتمر، قدّم الدكتور أشرف القط رئيس المؤتمر، درع المؤتمر للفريق مُهاب مميش تقديراً لجهوده، وتسلمه نيابة عن سيادته المهندس هاني توفيق مدير إدارة الخدمات بالهيئة.

 

هذا وتنظم هيئة قناة السويس في نهاية فعاليات المؤتمر جولة بحرية للمشاركين في قناة السويس الجديدة صباح غد الجمعة للتعريف بأهمية القناة الجديدة في خدمة التجارة العالمية.