TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال تحصد جائزة "إسلاميك فاينانس نيوز"، وتصنيف متميز من "بلومبرج" لمصرف أبو ظبي الإسلامي

شركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال تحصد جائزة "إسلاميك فاينانس نيوز"، وتصنيف متميز من "بلومبرج" لمصرف أبو ظبي الإسلامي
 
 
 
تقدم شركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال– مصر حلولاً مالية مفصلة لتناسب كافة العملاء، ويشمل ذلك الجهات الحكومية، وشركات القطاع الخاص الكبرى، والشركات المتوسطة. وقدمت الشركة مساهمات مميزة لترويج العلامة التجارية لمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر ودعم الصورة العامة للمصرف من خلال التسويق الناجح للصفقات المُنَفَّذَة. 
 
وفي عام 2016 احتل مصرف أبو ظبي الإسلامي– مصر المركز الأول في تسويق التمويلات الإسلامية في مصر، والمركز الحادي عشر في تسويق التمويلات الإسلامية في شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بحصة سوقية تبلغ 3%، حيث بلغت هذه النسبة ضعف ما كانت عليه في العام المنصرم 2015، الأمر الذي ساعد على صعود ثمانية مراكز في التصنيف الخاص بمسوقى التمويل الإسلامي في شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
 كما احتل مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر المركز الثامن عشر في قائمة "مسوقى التمويلات فى أفريقيا".
 
صرحت زينب هاشم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال–مصر: "منذ تأسيس الشركة في أكتوبر 2012، نجحت الشركة في تنفيذ صفقات تقدر بـ 16 مليار جنيه مصرى، مع تزايد ملحوظ في عدد وقيمة الصفقات قيد التنفيذ. 
 
إن عملنا في مجال الإندماجات والإستحواذات وأسواق رأس المال قد سجل نموًا استثنائيًا على مدار الأعوام القليلة الماضية.
 
 ووجهت الشركة اهتمامًا خاصًا لترتيب تمويل المشروعات القومية في مجال البنية التحتية والصناعات المحلية، وإنه لمن دواعي الفخر أن يتم تتويج جهودنا ونجاحنا من قِبَلْ اثنتين من أشهر المنظمات العالمية "إسلاميك فاينانس نيوز" و"بلومبرج".