TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خدمات سينسير (ش.ذ.م.م) تعتمد الاسم التجاري الجديد "خدمات هورايزن جلف الكهروميكانيكية"

خدمات سينسير (ش.ذ.م.م) تعتمد الاسم التجاري الجديد "خدمات هورايزن جلف الكهروميكانيكية"

 

 
أعلنت شركة خدمات سينسير (ش.ذ.م.م)، مقاول الخدمات الهندسية للمباني، عن تغيير الاسم التجاري للشركة ليصبح "خدمات هورايزن جلف الكهروميكانيكية"، ويأتي هذا التغيير نتيجة لحصول "فيرست ميرشانت إنترناشونال" على كامل أسهم الشركة، الأمر الذي سيعكس رؤية واستراتيجية متطورة للشركة التي ستحمل الاسم الجديد.  
 
ومنذ تأسيسها عام 1983 كشركة مختصة بتركيب وصيانة أجهزة التكييف، شهدت شركة خدمات سينسير تطوراً متواصلاً حتى أصبحت مقاول خدمات هندسية وإنشائية متكاملة تقدم حلولاً هندسية إنشائية شاملة، تشمل الخدمات الميكانيكية والكهربائية والأعمال الصحية وإدارة المرافق وخدمات البناء. وقد حققت الشركة نجاحاً في المنطقة من خلال عدة مشاريع تضمنت مستشفيات وفنادق وأبراج ومراكز تسوق وحتى المدارس، وذلك وفقاً للمعايير الدولية التي حصلت من خلالها على شهادة آيزو 9001:2008، وآيزو 14001 وسلسلة معايير تقييم الصحة والسلامة المهنية (OHSAS) 18001.
 
وقامت الشركة بتعيين المدير العام الجديد، حازم محمود إبراهيم فريج، الذي يتمتع بخبرة ومعرفة واسعة لأكثر من ثلاثين عاماً في المنطقة في مجالَي الهندسة الميكانيكية والكهربائية، والتي تعد حصيلة عمله في العديد من أبرز المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، من ضمنها قصر الإمارات، جامع الشيخ زايد الكبير، كلية تقنية المعلومات في جامعة الإمارات، برج لاندمارك، مراكز البيانات، المركز التجاري العالمي في أبوظبي، وغيرها من المشاريع.
 
وتعليقاً على الاسم الجديد، قال حازم محمود إبراهيم فريج: "عملت الشركة على بناء سمعتها على مدى أكثر من ثلاثين عاماً من خلال العمل في مختلف المشاريع. وسنعمل خلال المرحلة القادمة التي ستحمل الاسم الجديد على الحافظ على مبادئنا وتقديم أفضل الخدمات الرائدة في هذا المجال، وسنحرص على تعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين وسنسعى لاستقطاب عملاء جدد لنبدأ معهم مسيرة نجاح جديدة."
 
يذكر أن شركة خدمات سينسير قد قامت بإنجاز عدد من أبرز المشاريع التي تشمل أبراج سرايا، برج مصرف الهلال، برج شاينينج في أبوظبي، بالإضافة إلى مركز دبي التجاري العالمي (فنادق نوفوتيل وآيبس)، مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، بالإضافة إلى فندق شانغريلا ومدينة دبي الطبية. 
 
 
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بــ:
ماري خماسمية / ميرا عسّاف / ميرنا حمّود 
ويبر شاندويك للعلاقات العامة 
هاتف: 00971502731753، 00971503123518، 00971563710116