TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

VIVA ترعى حفل الجالية المصرية في الموروث الشعبي

VIVA ترعى حفل الجالية المصرية في الموروث الشعبي

 أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها لحفل الجالية المصرية في الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير في مهرجان الموروث الشعبي الخليجي التراثي في قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية على طريق السالمي كيلو 59 (إعلانات إرشادية للموقع منتشرة على الطريق)، الذي فتح أبوابه أمام الزوار في 15 يناير ويستمر حتى نهاية فبراير2017، كل يوم من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً. 

 
وسيحيي الحفل نجوم أطفال الأوبرا المصرية و The Voice Kids، بحضور سفير جمهورية مصر العربية وأعضاء السلك الدبلوماسي في الكويت، وشخصيات كويتية ولفيف من أبناء الجالية المصرية.
 
وصرّح السيد/ أيمن سالم المطيري، مدير أول في إدارة اتصالات الشركات في VIVA أن "VIVA التي تتواجد في القرية من خلال فرعها محل رقم 20، توفر خدمة الواي فاي تحت مسمّى VIVA Village، مجاناً لكل زوّار المهرجان، للاستمتاع بكافة الفعاليات، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي. كما تقدم في نهاية كل ويك أند، حتى نهاية المهرجان، جوائز وهدايا و"أكثر" قيّمة من خلال مسابقات وأنشطة للجمهور".
 
هذا ويحصل زوار قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية على "جواز قرية الموروث الشعبي" والذي يخولهم دخول السحب على جوائز عديدة ثمينة، وذلك عند زيارتهم للأجنحة المذكورة في الجواز وختمه في الصفحة المتعلقة بالجناح.
 
 
 
عن VIVA
تعتبر VIVA أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت، حيث تقدِّم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة. ومنذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، اكتسبت VIVA مركزاً مرموقاً في سوق الاتصالات، وتسعى VIVA لأنْ تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات والترفيه في إطار يهدف للتأثير الإيجابي على حياة العميل، كنهج أساسي لنجاحها، وأن تكون العلامة التجارية الأولى في الكويت من خلال توخي الشفافية، الحيوية، الإرضاء والتفاعل. وهي تستحوذ على نسبة متزايدة من العملاء عن طريق توفير مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة. وتقدمVIVA  خدمة الإنترنت المتنقل بسرعة تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية، والفضل كله يعود لامتلاكها أفضل وأحدث شبكة اتصال من تقنيات الجيل الرابع  4GLTEالمتطورة في دولة الكويت.
للمزيد من المعلومات،3 يمكنكم زيارة أي من فروع شركة VIVA البالغ عددها 73 والمنتشرة في أرجاء الكويت أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.viva.com.kw أو أحد موزعينا المعتمدين المتواجدين في جميع أنحاء الكويت.