TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريدان" تعلن نشرة الإصدار الخاصة بطرح أسهمها بالسوق الموازية

"ريدان" تعلن نشرة الإصدار الخاصة بطرح أسهمها بالسوق الموازية
تعتزم الشركة طرح 6.75 مليون سهم من أسهمها، تمثل 30% من رأس المال

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة مطابخ ومطاعم ريدان نشرة الإصدار الخاصة بطرح أسهم الشركة في السوق الموازية - نمو، حيث تعتزم الشركة طرح 6.75 مليون سهم من أسهمها، تمثل 30% من رأس المال، البالغ 225 مليون ريال.

وأظهرت نشرة الإصدار أنه تم تأسيس الشركة في شهر يونيو من عام 2008، ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في إقامة وتشغيل المطاعم، وإقامة الحفلات، إلى جانب تجارة الجملة والتجزئة في الحلويات، والاستيراد والتصدير، والخدمات التجارية.

وأوضحت النشرة: أنه سيتم توزيع حصيلة الاكتتاب على المساهمين البائعين بعد خصم مصاريف الاكتتاب، واختارت الشركة "الاستثمار كابيتال" مستشاراً مالياً ومديراً للاكتتاب.

وتشمل قائمة الملاك الرئيسيين للشركة: منصور بن عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، بنسبة 42% من أسهم الشركة قبل الطرح، إلى جانب عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، وناصر بن عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، ومشعل بن عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، الذين يمتلك كل منهم 12% من أسهم الشركة.

كما تشمل القائمة: نصار بن عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، وأحمد بن عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، ومحمد بن عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، وخالد بن عوض الله بن أحمد بن عايض الهميعي السلمي، بنسبة تملك 5.5% لكل منهم.

وكانت هيئة السوق المالية السعودية قد أعلنت، في 30 يناير الماضي، موافقتها على نشرة الإصدار الخاصة بشركة مطابخ ومطاعم ريدان، وطرح أسهمها في السوق الموازية - نمو.

وتعتزم شركة السوق المالية السعودية "تداول" إطلاق "السوق الموازية - نمو" في 26 فبراير الجاري؛ وذلك بعد أن أصدرت هيئة السوق المالية السعودية قواعد التسجيل والإدراج في السوق.

 

8ef0f221-2c92-42ed-989e-1a3029a20709.pdf