TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء الاكتتاب في أسهم "أبومعطي للمكتبات" للإدراج بالسوق الموازية

اليوم.. بدء الاكتتاب في أسهم "أبومعطي للمكتبات" للإدراج بالسوق الموازية
تستمر فترة الاكتتاب حتى يوم الخميس 9 فبراير المقبل

الرياض ـ مباشر: يبدأ اليوم الثلاثاء 31 يناير الاكتتاب في أسهم شركة عبدالله سعد أبو معطي للمكتبات، التي تعتزم إدراج أسهمها في السوق الموازية - نمو، ويستمر الاكتتاب لمدة 10 أيام، تمتد حتى يوم الخميس 9 فبراير المقبل.

ووفقاً لنشرة الإصدار، فسوف يتم طرح 3.2 مليون سهم على المستثمرين المؤهلين، تمثل 20% من رأسمال الشركة، من خلال شركة فالكم للخدمات المالية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب، وسوف يكون الحد الأقصى للاستثمار 799.99 ألف سهم، والحد الأدنى 10 أسهم، وهو الحد الأدنى للتخصيص.

وأوضحت نشرة الإصدار الخاصة بالشركة أنه سوف يتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح، في موعد أقصاه يوم الأحد 12 فبراير المقبل.

وتأسست الشركة في مدينة الرياض في شهر يونيو من العام 1994، واندمجت الشركة في عام 2008 مع مؤسسة محمد راشد الدويش وشركاه للتجارة، ويصل رأسمال الشركة إلى 160 مليون ريال، موزعة على 16 مليون سهم بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم.

يتمثل النشاط الرئيسي للشركة في استيراد وتصدير وتجارة الجملة والتجزئة في الأدوات المكتبية والمدرسية، والوسائل التعليمية، والتغليف ومنتجات الورق، والحاسب الآلي وألعاب الأطفال، إلى جانب شراء الأراضي وإقامة المباني عليها واستثمارها لصالح الشركة.

fbedbfa4-de7a-42e8-979d-e5c0bdc3f626 (2).pdf