TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البريد السعودي وشركة مراكز الاتصال يدشنان مركز اتصال عملاء البريد

البريد السعودي وشركة مراكز الاتصال يدشنان مركز اتصال عملاء البريد


أعلنت مؤسسة البريد السعودي وشركة مراكز الاتصال تدشين مركز اتصال عملاء البريد السعودي وذلك بحضور الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف و عبدالله  بن علي الزهراني الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال، وذلك في إطار التعاون المشترك بين مؤسسة البريد السعودي التي تمثل حجر الاساس في صناعة وتقديم الخدمات البريدية المتقدمة، وشركة مراكز الاتصال الرائدة في مجال إدارة تجارب العملاء في المملكة والمنطقة.

وعلى هامش التدشين قام الدكتور أسامة  الطف وعبد الله الزهراني بزيارة  للمركز  التقوا خلالها العاملين والعاملات في المركز واطلعوا  على معايير الجودة المطبقة التي تشمل دعم ممثلي خدمة العملاء بالمعلومات المطلوبة لجميع الخدمات ومراقبة جودة الخدمة والتأكد من سرعة وكفاءة الردود على العملاء وخدمتهم، حيث أكد د. أسامة على أهمية جهاز خدمة العملاء ومركز الاتصال لتعزيز تجربة العميل وضمان جودة الخدمة وحصول العملاء على المعلومات التي يحتاجونها.

مؤكداً أن التوجه لهذه الخطوة جاء لأحداث نقلة نوعية في مجال خدمة العملاء تتواكب مع مرحلة التحول للعمل على أسس تجارية وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها البريد السعودي.

ومن جانبه رحب الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال عبدالله بن علي الزهراني بانضمام البريد السعودي لقائمة عملاء الشركة مؤكدا أن توقيع  العقد مع جهة ذات مكانة كالبريد السعودي يدل على مدى التميز والسمعة الطيبة التي حظيت بها شركة مراكز الاتصال في السوق السعودي، وسنعمل على تسخير كافة الامكانيات لدعم الجهود الوطنية للبريد وخططه التوسعية.

يشار أن تدشين المركز يأتي تحقيقاً للخطط الطموحة التي تنتهجها مؤسسة البريد السعودي لإثراء تجارب العملاء مرتكزة على الخبرة العالمية لشركة مراكز الاتصال وتطبيقها لأحدث معايير الجودة والأداء.