TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يكرم موظفي بنك الإمارات دبي الوطني الذين أمضوا 25 عاماً في الخدمة

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يكرم موظفي  بنك الإمارات دبي الوطني الذين أمضوا 25 عاماً في الخدمة

 كرّم الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، 27 موظفاً وموظفة ممن أمضوا 25 عاماً متواصلة في خدمة المجموعة، وعبر سموه عن تقديره العميق لخدماتهم خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في المقر الرئيسي لبنك الإمارات دبي الوطني.

وتم تنظيم الحفل الذي حضره أعضاء من مجلس الإدارة ومن اللجنة التنفيذية في المجموعة في إطار التزام مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني الراسخ بتكريم موظفي البنك تقديراً لولائهم ومساهمتهم الفاعلة في نجاح البنك ومسيرة نموه المتواصلة على مدى السنين.
وأعرب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني عن تقديره لروح التفاني والالتزام لدى موظفي المؤسسة. وحياهم قائلاً: "أود أن أعبر عن خالص التقدير لكم جميعاً على الالتزام اللامحدود والتفاني في العمل والإبداع الذي أبداه كل فرد منكم طوال هذه السنوات، الأمر الذي مكن بنك الإمارات دبي الوطني من تبوء المكانة الرائدة والكبيرة التي يتمتع بها اليوم في القطاع".
وأضاف سموًه: "أتقدّم بجزيل بالشكر لجميع موظفينا الذين استمروا أعضاء فاعلين في عائلة بنك الإمارات دبي الوطني طوال مسيرة التحول الكبيرة التي شهدتها المجموعة، وأسهموا بشكل كبير في نموها وتطورها. وبفضل العمل الجاد والدؤوب الذي بذله هؤلاء الموظفون الأوفياء على مدى السنين، استطعنا الوصول إلى المكانة المرموقة التي نتمتع بها اليوم بوصفنا البنك الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بما ينسجم مع الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزارء حاكم دبي، رعاه الله. وفي الوقت الذي يواصل فيه سموه السعي لتحقيق رؤيته بتحويل دبي إلى مدينة ذكية متكاملة والانتقال بها إلى حقبة جديدة من الرقي والتطور، يسعى القطاع المصرفي بدوره إلى التحول بصورة متسارعة نحو العصر الرقمي المستقبلي".
وأضاف سموه: "إننا في بنك الإمارات دبي الوطني نواصل مسيرتنا المبتكرة للتحوّل الرقمي بمنتجاتنا وخدماتنا المصرفية، وفي هذا الإطار تتعاظم أهمية الدور الكبير الذي يلعبه موظفونا في الحفاظ على مسارنا الصحيح وتركيزنا الدائم نحو تحقيق رؤيتنا الهادفة لأن نكون: البنك الذي يتمحور حول خدمة العملاء ويضع مصلحتهم فوق كل اعتبار".
بنك الإمارات دبي الوطني هو مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط. كما في 31 ديسمبر 2016 بلغ مجموع أصول المجموعة 448 مليار درهم )ما يعادل تقريباً 122 مليار دولار أمريكي). وتعتبر المجموعة رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية في دول مجلس التعاون الخليجي، ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 90 في المائة من التحويلات المالية والطلبات خارج فروع البنك.
وتقوم المجموعة بتقديم أعمال مصرفية رائدة للأفراد في الدولة من خلال شبكة فروعها التي تضم 219 فرعاً إضافة إلى 1012 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري في الدولة وفي الخارج. كما يمتلك بنك الإمارات دبي الوطني حضوراً قوياً في وسائل التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، وهو البنك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يصنّف ضمن الـ 20 المرتبة الأولى في تصنيف "Power 100"، الذي تعدّه "ذا فايننشال براند". وتعتبر المجموعة اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة وتقوم بتقديم الأعمال المصرفية الإسلامية والأسواق العالمية والخزينة والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول وعمليات الوساطة. وقد قامت وكالة التصنيف الائتماني "موديز" بترقية تصنيف الودائع طويلة الأجل لبنك الإمارات دبي الوطني إلى (A3)وتقييمه الائتماني الأساسي إلى (ba1). وإلى جانب امتلاك البنك لمستوى عال من التمويل والسيولة، يعكس هذا التقييم مدى التحسن الذي طرأ على أداء البنك ومدى الصلابة التي اكتسبها.
وتعمل المجموعة في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة ولديها مكاتب تمثيلية في الهند والصين وإندونيسيا. وتعتبر المجموعة من أكثر المؤسسات نشاطاً في المشاركة بأهم مبادرات التطوير والانماء في دولة الامارات العربية المتحدة كما أنها تقوم بدعم مختلف المؤسسات التعليمية والبيئية والثقافية والخيرية والمجتمعية.