TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غباش : محمد بن راشد رسخ بفكره وفلسفته ثقافة التميز في العمل الحكومي

غباش : محمد بن راشد رسخ بفكره وفلسفته ثقافة التميز في العمل الحكومي


قال معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين" ان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله رسخ ثقافة التميز في الاداء المؤسسي الحكومي من خلال فكر وفلسفة تقوم على اساس التنافس بين مختلف المؤسسات ووضع الخطط والاستراتيجيات وتطبيقها بالشكل الأمثل وذلك كله بهدف تقديم الخدمة المتميزة التي تلبي تطلعات المتعاملين وتحقق رضاهم وسعادتهم حيث انعكس ذلك على مكانة الدولة التي اصبحت نموذجا عالميا في هذا الجانب"
وأضاف معاليه "ان جائزة محمد بن راشد للاداء الحكومي المتميز تلعب دورا مهما في تحفيز المؤسسات الحكومية على تطوير ادائها باستمرار وتقديم خدمات ذات جودة عالية سعيا منها للوصول الى منصة التتويج وهو الأمر الذي يدفع بالمؤسسات الفائزة الى تعزيز ما حققته من مكتسبات والسير قدما على طريق التميز وبالمقابل يشجع المؤسسات الاخرى التي لم يحالفها الفوز لبذل جهود مضاعفة في سبيل الفوز بالجائزة في دوراتها اللاحقة وهو ما يؤدي الى تحقيق التميز المنشودة في الادارة الحكومية".
جاء ذلك خلال لقائه فريق الحكومة الذكية في الوزارة الذي فاز بجائزة محمد بن راشد للاداء الحكومي المتميز في فئة الحكومة الذكية والموظفتين في الوزارة اللتين فازتا بوسام رئيس مجلس الوزراء وذلك بحضور قيادات الوزارة وعدد من الموظفين.
واكد معالي صقر غباش خلال اللقاء ان موظفي وزارة الموارد البشرية والتوطين بمختلف مواقعهم الوظيفية يساهمون من خلال ادائهم لمهامهم الوظيفية بالشكل المطلوب في تميز الوزارة على غير صعيد وبالتالي حصولها على الجوائز مشددا على مواصلة توفير بيئة العمل الداخلية المحفزة والداعمة للكوادر الوظيفية بما يسهم في اطلاق الطاقات الابداعية للموظفين".
وثمن جهود فريق الحكومة الذكية في الوزارة مشيدا بهم وباداء الموظفتين اللاتي فزن بوسام رئيس مجلس الوزراء.
بدوره، أكد سيف السويدي وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية ، رئيس فريق الحكومة الذكية على الدعم اللامحدود الذي قدمه معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين لكافة الجهود الرامية الى تطوير الخدمات الذكية في الوزارة وبالتالي الوصول الى منصة التتويج".
واشاد باداء أعضاء فريق الحكومة الذكية واعضاء كافة الفرق الفرعية والتي عملت جميعها بروح الفريق الواحد".
واشار الى أهمية فئة الحكومة الذكية انطلاقا من ان التنافس للفوز بهذه الفئة يسهم  بشكل كبير في تحقيق رؤية الحكومة الذكية".
يذكر ان وزارة الموارد البشرية والتوطين حصدت سابقا العديد من الجوائز في مجال الخدمة الذكية من أبرزها جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول عن قطاعي الاقتصاد والتجارة والتعليم لعامي 2015 و2016 الى جانب جوائز عربية وعالمية. 
من جهة أخرى، أبدت الموظفة موزة راشد اليماحي الفائزة بوسام رئيس مجلس الوزراء في مجال خدمة المتعاملين وامنة راشد الكندي الفائزة بالوسام في المجال الميداني فخرهن واعتزازهن بفوزهن وحصولهن على الوسام.
وأكدتا " ان حصولهن على الوسام يشكل لهن دافعا قويا لبذل المزيد من الجهود في عملهن".