TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

13 فبراير..عمومية الخدمات الأرضية تناقش توزيع 1.3 ريال للسهم

13 فبراير..عمومية الخدمات الأرضية تناقش توزيع 1.3 ريال للسهم
الجمعية ستناقش توزيع أرباح نقدية بقيمة 244.4 مليون ريال عن النصف الثاني للعام المالي 2016

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، عن انعقاد الجمعية العامة غير العادية، بتاريخ 13 فبراير المقبل، وذلك لمناقشة توزيع الأرباح النقدية عن العام المالي 2016، بالإضافة إلى التصويت على بعض بنود النظام الأساسي، علماً بأن مكان انعقاد الجمعية سيكون بمقر الشركة بمدينة جدة.

وأضافت الشركة في بيان لها على "تداول"، اليوم الخميس، أنه سيتم التصويت على توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من العام المالي 2016، بقيمة 244.4 مليون ريال، وبواقع 1.3 ريال للسهم الواحدـ تمثل 13% من رأس المال.

وأوضحت الشركة في بيانها، أن أحقية الأرباح  ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة لدى تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، وسيتم توزيع الأرباح على المساهمين خلال 15 يوماً من تاريخ استحقاق هذه الأرباح المحدد في قرار الجمعية .

وقالت الشركة وفقاً للبيان، إن الجمعية ستناقش أيضاً التصويت على ما تم توزيعه من أرباح نقدية عن الربع الأول والثاني من العام المالي 2016م، بناءً على توصيات مجلس الإدارة بالتفويض الممنوح لها من الجمعية العامة غير العادية والتى عقدت بتاريخ 5أكتوبر 2015م.  

وأشارت الخدمات الأرضية في بيانها، أنه ستتم مناقشة بعض بنود النظام الأساسي للشركة، والمتعلقة بالمركز الرئيسي لها، وأغراضها، وسلطات مجلس الإدارة، بالإضافة إلى التصويت على تشكيل لجنة المراجعة واعتماد تحديث قواعد اختيار أعضائها وتحديد مهماتها ولوائح عملها ومكافآت أعضائها للدورة الحالية (2014م-2019م) .