TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بندر الخليج" تعين مستشاراً مالياً لطرح أسهمها بالسوق الموازية

"بندر الخليج" تعين مستشاراً مالياً لطرح أسهمها بالسوق الموازية
بندر الخليج تعمل بمجال تطوير البنى التحتية وتأهيل المناطق ‏اللوجستية حول المملكة

الرياض - مباشر: عينت شركة "بندر الخليج" شركة "الجزيرة كابيتال" مستشارا ماليا لطرح وإدراج أسهمها في سوق الأسهم ‏الموازية في السعودية.

وأوضحت شركة الجزيرة كابيتال في بيان لها أنه في حال حصول شركة بندر ‏الخليج على الموافقات النظامية لبدء الطرح في السوق الموازية فإنها ستقوم بمخاطبة المستثمرين المؤهلين ‏والذين يشملون الشركات والصناديق الاستثمارية والمحافظ الخاصة والمستثمرين المتخصصين للاستثمار في ‏اسهم "بندر الخليج" وفق ما تنص علية قواعد التسجيل والإدراج في السوق الموازية الصادر من مجلس إدارة هيئة السوق المالية مؤخراً.

وشركة بندر الخليج تعمل في مجال تطوير البنى التحتية وتأهيل المناطق ‏اللوجستية حول المملكة، وتأسست عام 1989م، وساهمت في تطوير ما يزيد عن  نصف ‏مليون متر مربع كمناطق لوجستية ومرافق تخزين حول المملكة في كل من الرياض، جدة، المدينة والدمام ‏وبذلك لتصبح واحدة من اكبر مزودي خدمات التخزين في المنطقة.

ولمواكبة الطلب المتزايد على هذه ‏الصناعة سارعت الشركة إلى توسيع قاعدة أعمالها لتشمل عدداً من دول الجوار من ضمنها سلطنة عمان ‏‏(ميناء صحار) ومملكة البحرين (المنطقة اللوجستية) كما وأن الشركة  تتطلع إلى أن تكون في مركز ريادي كأفضل مزود لخدمات التخزين.‏