رمكو تنفذ مشروع ستيلا دي ماري2 بتكلفة 3 مليارات جنيه

رمكو تنفذ مشروع ستيلا دي ماري2 بتكلفة 3 مليارات جنيه
إحد المشروعات العقارية، الصورة من رويترز أريبيان آي
رمكو RTVC -3.28% 2.36 -0.08

القاهرة - مباشر: قالت شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية إن مشروع ستيلا دي ماري 2 الذي أطلقته خلال هذا العام 2016، سيتم بتكلفة 3 مليارات جنيه تقريباً، وفقاً لبيان.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنها تخطط لتحقيق مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه تقريباً، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

وأشار البيان إلى أن تكاليف المشروع سُتمول من خلال التدفقات النقدية بحوالي 4 آلاف وحدة، وذلك عن طريق الشراكة مع القوات المسلحة المالكة لـ40% من أرض المشروع.

وأضاف البيان أن المشروع سيتم من خلال الكوادر الفنية والهندسية والمالية للشركة، وبالاستعانة ببعض المقاولين المتخصصين في تنفيذ مثل تلك الأعمال.

جدير بالذكر أن رمكوا تمتلك 6 فنادق منها "ستيلا دي ماري جراند أوتيل"، و"جولف ستيلا دي ماري" بالعين السخنة، فضلًا عن 9 قرى سياحية أبرزها ستيلا عبدالرحمن بالساحل الشمالي، وستيلا نيو كايرو.

وأظهرت نتائج الأعمال المجمعة لشركة رمكو لإنشاء القرى السياحية، تراجع الخسائر بنسبة 26% خلال الربع الثالث من 2016 إلى 21.11 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقارنة بخسائر بقيمة 28.5 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات