TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رمكو تنفذ مشروع ستيلا دي ماري2 بتكلفة 3 مليارات جنيه

رمكو تنفذ مشروع ستيلا دي ماري2 بتكلفة 3 مليارات جنيه
إحد المشروعات العقارية، الصورة من رويترز أريبيان آي
رمكو
RTVC
1.54% 2.64 0.04

القاهرة - مباشر: قالت شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية إن مشروع ستيلا دي ماري 2 الذي أطلقته خلال هذا العام 2016، سيتم بتكلفة 3 مليارات جنيه تقريباً، وفقاً لبيان.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنها تخطط لتحقيق مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه تقريباً، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

وأشار البيان إلى أن تكاليف المشروع سُتمول من خلال التدفقات النقدية بحوالي 4 آلاف وحدة، وذلك عن طريق الشراكة مع القوات المسلحة المالكة لـ40% من أرض المشروع.

وأضاف البيان أن المشروع سيتم من خلال الكوادر الفنية والهندسية والمالية للشركة، وبالاستعانة ببعض المقاولين المتخصصين في تنفيذ مثل تلك الأعمال.

جدير بالذكر أن رمكوا تمتلك 6 فنادق منها "ستيلا دي ماري جراند أوتيل"، و"جولف ستيلا دي ماري" بالعين السخنة، فضلًا عن 9 قرى سياحية أبرزها ستيلا عبدالرحمن بالساحل الشمالي، وستيلا نيو كايرو.

وأظهرت نتائج الأعمال المجمعة لشركة رمكو لإنشاء القرى السياحية، تراجع الخسائر بنسبة 26% خلال الربع الثالث من 2016 إلى 21.11 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقارنة بخسائر بقيمة 28.5 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق.