TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العنيزان: حجم التحويلات لقطاع إنجاز عبر "البلاد نت" ستزيد 50%

العنيزان: حجم التحويلات لقطاع إنجاز عبر "البلاد نت" ستزيد 50%
الرئيس التنفيذي لبنك البلاد عبد العزيز العنيزان خلال المؤتمر الصحفي
update company info
1140.O
0.00% 0.00 0.00

من: محمد إدريس    

الرياض - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لبنك البلاد عبد العزيز العنيزان في تصريح لـ"مباشر"، إن خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت، بالتعاون مع ويسترن يونيون، ستزيد من حجم التحويلات إلى الخارج لقطاع "إنجاز" التابع لبنك البلاد على الأقل بنسبة 50%.

وأشار العنيزان إلى أن الخدمة تعمل من خلال الربط الإلكتروني بين عملاء بنك البلاد وذويهم في أنحاء العالم عبر حساباتهم، ليتسنى لهم إرسال الأموال إلى أكثر من 550 منفذاً تابعاً لويسترن يونيون فيما يزيد على (200) دولة ومنطقة.

وجاءت تصريحات العنيزان على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال عبر "البلاد نت"، والذي عقد أمس بالرياض.

من ناحيته قال أحمد العنزي، المدير العام لقطاع إنجاز: إننا نراهن على القنوات الإلكترونية من منطلق إيماننا بأن هي المستقبل في القطاع المصرفي، كما أنها ستوفر أفضل خدمة ممكنة لعملائنا، حيث يقدم إنجاز خدماته عبر 179 فرعاً بمناطق المملكة.

وجدير بالذكر أن حجم التحويلات المالية من المملكة العربية السعودية بلغ 156.9 مليار ريـال في عام 2015، واحتلت المملكة المرتبة الثانية عالمياً، بعد الولايات المتحدة الأمريكية، من حيث حجم التحويلات المالية، وفقاً لبيانات البنك الدولي.