TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أستر دي إم للرعاية الصحية" تفوز بجائزة "التميّز في قطاع الرعاية الصحية" ضمن جوائز قادة التغيير 2016

أستر دي إم للرعاية الصحية" تفوز بجائزة "التميّز في قطاع الرعاية الصحية" ضمن جوائز قادة التغيير 2016

فازت مجموعة "أستر دي إم للرعاية الصحية" بجائزة "التميّز في قطاع الرعاية الصحية" في حفل توزيع جوائز "قادة التغيير 2016" الذي أقيم بالتزامن مع انطلاق أعمال الدورة الثانية من المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي. وتسلمت السيدة أليشا موبين، المدير والرئيس التنفيذي للمستشفيات والعيادات في المجموعة الجائزة من السيد نيتين غادكاري، وزير النقل والملاحة البحرية الهندي . وتم تكريم المؤسسات البارزة وكبار رجال الأعمال الذين نجحوا بتطوير أعمال مميزة في قطاعات معينة ساعدت على تعزيز العلاقات التجارية بين دولة الإمارات والهند.


ويأتي منح مجموعة "أستر دي إم" جائزة "التميّز في قطاع خدمات الرعاية الصحية" تقديراً للجهود المضنية التي بذلها الدكتور أزاد موبين للدفع قدماً بالتميّز في خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها كافة وحدات أعمال المجموعة. وتضم المجموعة، التي تأسست في عام 1987 بعيادة منفردة في بر دبي، اليوم 293 منشأة في 9 دول في منطقة الشرق الاوسط والهند. وجاء النمو الذي حققته المجموعة منسجماً مع الجهود الرامية إلى تعزيز نظام تقديم خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات التي تتبنى معايير دولية للرعاية لتلبية احتياجات سكانها. ومن خلال شبكتها الواسعة من المستشفيات والعيادات وصيدليات التجزئة والاختصاصيين في الرعاية الصحية، تسعى المجموعة بصورة مستمرة للابتكار وتقديم أفضل الممارسات التي تساعد على تشكيل مجتمع يتمتع بصحة أفضل.


وتعليقاً على حصول المجموعة على الجائزة، قالت السيدة أليشا موبين: "نحن نكرّس جهودنا في تجاوز حدود التميز، مما يتيح لنا توفير مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في البلدان التي نعمل فيها. منذ حوالي 30 عاما كنا نوفر الرعاية الصحية لحول 100 مريضا في اليوم الواحد. اما اليوم فتخدم منشاتنا الصحية ما يقارب 50،00 مريضا في اليوم. وباعتبار أن دولة الإمارات هي الأساس الذي انطلقت منه أعمالها، فنحن ملتزمون في دولة الإمارات برؤيتنا التي نهدف من خلال إلى تقديم أفضل جودة وصحة لكل شخص في المجتمع. نحن سعداء بأن جهودنا قد ساهمت بنجاح في تطوير هذا القطاع، ونحن واثقون بأننا سنواصل دفع التميز في المستقبل وملتزمون بتوفير اعلى معايير الرعاية للمرضى".


وخلال حديثه في المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي حول العلاقات التجارية بين البلدين، عبّر الدكتور أزاد موبين عن سعادته بالتغييرات التي طرأت على نظام الرعاية الصحية في الهند، لا سيما الدعوة الموجهة لاستثمار نحو 70 مليار دولار أمريكي في هذا القطاع. كما تحدّث عن تركيز حكومة الهند على تطوير البنية التحتية التي تحتاج إلى تمويل ضخم، وهذا بدوره يشكل فرصة كبيرة للمستثمرين من دولة الإمارات.


وأضاف موبين بالقول: "ثمة عوامل رئيسية مثل راحة البال، والحرية والأمان، والبنية التحتية الاجتماعية، والخدمات اللوجستية، والاتصال، والرؤية الحكيمة للقيادة جعلت دولة الإمارات تأتي ضمن أفضل 3 بلدان في العالم فيما يتعلق بسهولة ممارسة الأعمال مما جعل الدولة وجهة استثمارية جاذبة."


كما دعى موبين حكومة دولة الإمارات إلى النظر في تقديم الإقامة الدائمة للمستثمرين على المدى الطويل وزيادة ملكية الأجانب للشركات بنسبة 100%.
وكان المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي قد شهد حضور عدد من الشخصيات البارزة، ومسؤولين حكوميين وقادة أعمال من كلا البلدين، حيث تم استضافته من قبل القنصلية العامة للهند في دبي وحظي بدعم من وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات بشراكة استراتيجية مع مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، واتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات، ومؤسسة "استثمر في الهند"، وسوق أبوظبي العالمي ومجلس دبي الاقتصادي.