TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

""إمباور" تستضيف المؤتمر الدولي السابع لتبريد المناطق 2016 من 13 الى 15 نوفمبر للمرة الثانية في دبي"

""إمباور" تستضيف المؤتمر الدولي السابع لتبريد المناطق 2016 من 13 الى 15 نوفمبر للمرة الثانية في دبي"

 برعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي ورئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات، أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن استضافة الدورة السابعة من" المؤتمر الدولي لتبريد المناطق 2016" والذي تنظمه الجمعية الدولية لطاقة المناطق خلال الفترة ما بين 13-15 نوفمبر المقبل في فندق "جميرا بيتش" في مدينة دبي تحت شعار "حلول مناخية"، وذلك بمشاركة وفود من كبرى شركات ومؤسسات الطاقة العالمية.

 
وتأتي استضافة "إمباور" للمؤتمر في دبي للمرة الثانية بعد النجاح الذي حققته  في استضافته الأولى في ديسمبر عام 2014، حيث يعد المؤتمر منصة للمختصين في مجال تبريد المناطق وتقنيات وتكنولوجيا وحلول ترشيد الطاقة وتوليد الطاقة المتجددة من مختلف أنحاء العالم.
 
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "تعكس استضافتنا لمؤتمر تبريد المناطق مدى ثقة الجمعية الدولية لطاقة المناطق في المكانة العالمية لشركتنا، التي تعتبر المزود الأكبر لخدمات تبريد المناطق في العالم. وإستضافة دبي لهذا المؤتمر يُشير جلياً الى الدعم الكبير الذي توليه الإمارة لقطاع تبريد المناطق العالمي من منطلق إيمانها بأهمية هذا القطاع في المساهمة في تحقيق الإستدامة البيئية على الصعيد العالمي". 
 
وأشار بن شعفار إلى أهمية إستضافة دبي للحدث لما له من مكانة عالمية كبيرة، وهو ما يعكس قدرة الإمارة والثقة الدولية التي تحظى بها صناعة تبريد المناطق في دبي. كما تعتبر الإستضافة  تكليلاً للجهود المبذولة بهدف نشر أحدث وسائل تكنولوجيا تبريد المناطق ومفهوم الاستدامة في أنحاء العالم، بما يدعم توجهات قيادة الحكومة الرشيدة و"خطة دبي 2021" التي تتمحور حول بناء مدينة ذكية ومستدامة تواكب الحياة العصرية وتعزز الازدهار في المستقبل.
 
وفي معرض حديثه عن فعاليات المؤتمر، قال سعادة بن شعفار: "سوف يشهد المؤتمر في هذه الدورة مشاركة نوعية من كبار رواد المتخصصين والخبراء في مجال الطاقة وتبريد المناطق في العالم، وهو ما سيحول الحدث إلى منصة رائدة يجتمع عليها كبار لاعبي صناعة تبريد المناطق وترشيد الطاقة من أجل تبادل الخبرات والتوجهات من خلال استعراض أحدث الابتكارات التقنية وإلقاء الضوء على كبرى المشروعات وكيفية تنفيذها في مختلف دول العالم. كما ستركز الجلسات على أفضل السبل لإدخال المعايير العالمية لتبريد المناطق إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب الدول النامية التي تشملها مبادرة تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة التابعة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، بما يتيح المجال كثيراً أمام "إمباور" في تقديم خبراتها الطويلة إلى الصناعة والتوسع في نشر تكنولوجيا تبريد المناطق في المزيد من الدول".
 
وبجانب فعاليات المؤتمر والجلسات النقاشية، سوف يتضمن المؤتمر ورشات عمل ومعرضاً تجارياً دولياً يتضمن أحدث التقنيات والحلول والوسائل التكنولوجية في مجال تبريد المناطق ومجالات واستهلاك وترشيد الطاقة ذات الصلة. وسوف تكون "إمباور" على رأس الشركات العارضة بجانب مجموعة من أهم الشركات العالمية مثل "جونسون كونترولز"، و"تراين"، و"كاريير" و"ميتسوبيشي" و"سيمنز"، وإليبس، وشركات أخرى تعمل في نفس المجال وهو ما سيوفر بيئة مناسبة لدعم كافة القطاعات الإقتصادية التي لها علاقة بمجال تبريد المناطق وبخاصة العقارات والفنادق.
 
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.