TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس مجلس إدارة شبكة بي دبليو سي العالمية والشريك المسؤول في بي دبليو سي لمنطقة الشرق الأوسط يفتتحان مكتب الشركة الجديد في سوق أبو ظبي العالمي

رئيس مجلس إدارة شبكة بي دبليو سي العالمية والشريك المسؤول في بي دبليو سي لمنطقة الشرق الأوسط يفتتحان مكتب الشركة الجديد في سوق أبو ظبي العالمي
 
 أعلنت بي دبليو سي، الشبكة الرائدة في الخدمات المهنية في العالم، عن الافتتاح الرسمي لمكتبها الجديد في سوق أبو ظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبو ظبي. 
 
وقد افتتح روبرت موريتز، رئيس مجلس إدارة شبكة بي دبليو سي العالمية، وهاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، المكاتب الجديدة التي تقع في الطابقين الـ 25 و26 من برج الختم في مربعة سوق أبو ظبي العالمي في جزيرة المارية يوم الثلاثاء. ويضم مكتب بي دبليو سي الجديد اليوم حوالي الـ 300 موظف من فِرَق عمل بي دبليو سي المتخصصة في مجال التدقيق والاستشارات والضرائب والخدمات القانونية في الشرق الأوسط. 
 
وتعليقًا على الافتتاح، قال روبرت موريتز، رئيس مجلس إدارة شبكة بي دبليو سي العالمية: "إنها لحظة فخر بالنسبة إلينا- إذ يجسّد سوق أبو ظبي العالمي مراحل نمو عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. ففي غضون فترة وجيزة، ساهم سوق أبو ظبي العالمي في وضع أبو ظبي في صفوف المراكز المالية العالمية الرائدة، ونحن متحمسون لوجودنا هنا كجزء من التزامنا المتواصل تجاه أبو ظبي ومنطقة الشرق الأوسط".
 
وقال ظاهر بن ظاهر، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبو ظبي العالمي: "يسرنا أن نرحب بشركة "بي دبليو سي" بيننا ونحن على ثقة من أنها ستضيف إلى مجتمعنا النابض بالحياة والذي يضم المؤسسات الدولية للخدمات المهنية وخدمات الشركات في سوق أبو ظبي العالمي. ويؤكد افتتاح مكاتب بي دبليو سي الجديدة على دور سوق أبو ظبي العالمي كمركز مالي دولي يؤمن الاحتياجات المتطورة لقطاع الأعمال في أبو ظبي والمنطقة وعلى الصعيد العالمي على حدٍ سواء. ومن خلال موقعها الاستراتيجي في المنطقة، يعتبر سوق أبو ظبي العالمي مصدر ثقة، مما يمكّن الشركات المسجلة والشركات المالية وغير المالية من تعزيز طموحها وتحقيق النمو. كما نتطلع إلى مواصلة التزام بي دبليو سي وفريق عملها تجاه أبو ظبي وتعزيز خدماتها في مركزنا المالي. ونحن في سوق أبو ظبي العالمي، سنستمر بدورنا في تلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق وحماية مصالح مساهمينا ومستثمرينا".
 
ومن جانبه، علّق هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط: "سيساهم موقعنا الجديد  في تعزيز علاقاتنا الاستراتيجية والقيّمة مع الشركات الموجودة في سوق أبو ظبي العالمي".
 
وأضاف: "يؤكد المكتب الجديد على مدى التزامنا تجاه أبو ظبي وعملائنا هنا. فتأسست مكاتب بي دبليو سي في أبو ظبي منذ عام 1979. ويعمل في الشركة اليوم أكثر من 1800 في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما نتمنى أن يساعد موقعنا الجديد في المركز المالي لأبو ظبي على تلبية احتياجات عملائنا أكثر. نفتخر بكوننا جزءًا من النمو والتطور الذي شهدته البلاد في السنوات الأخيرة، ونتطلع إلى مواصلة رحلتنا للعمل مع عملائنا لبناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل المهمة".
 
تعمل بي دبليو سي في مجال التدقيق والاستشارات والضرائب والخدمات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدّم من خلالها الخدمات الاستشارية إلى مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك الشركات العائلية والشركات المحلية الرفيعة المستوى والشركات في قطاعي الصناعة والخدمات والمنظمات العالمية. كما تقدم الشركة الخدمات الاستشارية الرئيسية للعديد من الشركات في القطاع الحكومي والمؤسسات الكبرى في القطاع العام في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 157 بلداً ويعمل لديها 223,000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. 
تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها شركات في البحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وعُمان والأراضي التابعة للسلطة الفلسطينية وقطر والسعودية والإمارات، حيث يعمل بها حوالي (4,000) موظف. 
بي دبليو سي تشير الى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل.