TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع أول اتفاقية تعاون بين "تسجيل" و"مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف"

توقيع أول اتفاقية تعاون بين "تسجيل" و"مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف"



وقَّعَت شركة "تسجيل"، الشركة الرائدة في مجال خدمات الفحص وتسجيل المركبات في الدولة التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة "اينوك"،عقداً لمدة سنتين مع "مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف"، الجهة الوحيدة في امارة دبي المسؤولة عن ترخيص سيارات الاسعاف والطوارئ بهدف التعاون والتنسيق فيما بينهما في  دعم الامن والسلامة على الطريق وضمان كفاءة المركبات. ويعدّ هذا الاتفاق أول شراكة بين "تسجيل" وبين هيئة صحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم بموجبه تقديم خدمات الفحص و التسجيل المطلوبة لأسطول الإسعاف في "مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف" والذي يضم 227 مركبة.
 
وبمناسبة توقيع الاتفاقية  قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": " يأتي توقيع هذه الاتفاقية في اطار دعم توجيهات القيادة الرشيدة بتفعيل الشراكة بين الجهات الحكومية لتحقيق الاهداف المشتركة  والتعاون فيما يصب في مصلحة المتعامل وإسعاد أفراد المجتمع. إن ’مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف‘ تتولى مهمة نبيلة تنطوي على قيمة اجتماعية لا تقدّر بثمن، ونحن فخورون بتقديم الدعم للمؤسسة لأداء واجباتها بأفضل شكل ممكن. ولا شك بأن ضمان أعلى درجات الجاهزية في أسطول سيارات الإسعاف هو أمر في غاية الأهمية، وبالنظر إلى أن قيم السلامة والأمان تمثل جوهر عمليات’ تسجيل‘، فإننا على ثقة تامة بنجاح هذه الشراكة نحو تحقيق الأهداف المشتركة المنشودة".
 
 
من جانبه اعرب - عيسى الغفاري، المدير التنفيذي بالإنابة  "مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف" عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية مع مراكز تسجيل مؤكداً اعتزازه بالتعاون معها، والتنسيق المستمر مع إدارتها مشيرا إلى أن الاتفاقية  ستدعم عمل المسعفين وتحقق هدف السائقين الذين يقومون بدورهم بعمل نبيل، وهو انقاذ الارواح وعلاج الجرحى والمصابين. وحيا الغفاري جهود العاملين في  الاسعاف و تسجيل وتمنى لهم كل النجاح والتوفيق بما يرسخ المكانة الرائدة لامارة دبي محلياً واقليمياً.

وقال الغفاري أن  الطرفين يرتبطان معا بشراكة قوية واحترام متبادل وسوف يؤدي توقيع الاتفاقية الى تقوية هذه العلاقة، وتحقيق الصالح العام. مشيراً إلى أن مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف  تأسست في العام 2006 تحت مسميات مختلفة  وانطلقت كمؤسسة  في العام 2010 بموجب قرار سمو الحاكم بهدف توحيد جهود خدمات الاسعاف والطب الطارئ في الامارة، واعتمادها كجهة وحيدة لتقديم وتطوير وترخيص الخدمات الاسعافية في دبي  لافتاً الى انها تمتلك نحو 89 نقطة اسعافية  منتشرة في إمارة دبي تساهم في اختصار زمن الاستجابة للحالات الطارئة.
 
تمتلك "تسجيل" 11 فرع وخمس وحدات متنقلة لفحص المركبات متواجدة في مناطق مختلفة في دبي، والشارقة، وخورفكان، والذيد، وحتّا. وجميع هذه الفروع مجهزة بأحدث الأجهزة والآليات المتخصصة بفحص السيارات وكشف أعطالها. وتُدار هذه المراكز والفروع من قِبَل كوادر خبيرة ومحترفة، تعمل على تقديم النصح والمشورة التقنية لأكثر من مليون متعامل من سائقي المركبات في الإمارات العربية المتحدة.