TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جزيرة المرجان تختتم مشاركتها في المنتدى العقاري العالمي "جلوبال ريل استيت انستيتيوت" في باريس

جزيرة المرجان تختتم مشاركتها في المنتدى العقاري العالمي "جلوبال ريل استيت انستيتيوت" في باريس

في إطار دورها المحوري في مجال التطوير والاستثمار العقاري محلياً وإقليمياً ودولياً، اختتمت شركة جزيرة المرجان، أحد أهم شركات الواجهات البحرية في دولة الإمارات، مشاركتها في منتدى "جلوبال ريل استيت انستيتيوت" العقاري الذي أقيم مؤخراً في العاصمة الفرنسية باريس.

ويعد منتدى "جلوبال ريل استيت انستيتيوت" العقاري واحد من أهم الفعاليات والمؤتمرات العقارية عالميا والذي يلقي بظلاله على جهود التطوير العقاري في العالم وأبرز الإتجاهات في هذا القطاع. وتكمن أهمية الحدث الاستثنائي في عالميته حيث يجمع عدد كبير من كبرى الشركات والخبراء والاستشاريين العقاريين، وهو ما يمثل فرصة جيدة لعرض أحدث إنجازات تلك الشركات العملاقة وتبادل الرؤى الاقتصادية والعقارية بينها من أجل تعزيز التعاون في إنجاز عدد من المشروعات العملاقة، ليس فقط في أوروبا، بل والعالم أجمع.

وقال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: "نحن سعداء بمشاركتنا في هذا الحدث العالمي الضخم الذي يعكس علاقتنا الوثيقة بكبرى الشركات العقارية ويرسخ مركزنا على الخارطة العقارية الدولية. كما مثل المنتدى لنا فرصة لتبادل الرؤى الاقتصادية وخبراتنا مع اللاعبين الرئيسيين في المجال وناقشنا الإمكانات والإنجازات للقطاع العقاري العالمي، وهو ما يجعلنا مضطلعين أكثر على الخطط  والاستراتيجيات التي تنتهجها أكبر الشركات حول العالم خلال أجواء عمل محفزة ومثمرة".

وأضاف العبدولي: "شاركنا استراتيجيتنا في تطوير جزيرة المرجان وعرض مشروعاتنا وما وصلنا إليه من انجازات على كبار المستثمرين والمطورين العقاريين خلال المنتدى للاستفادة من تجاربهم والبحث عن شركاء وخبراء جدد يمكن التعاون معهم في المستقبل سواء على المستوى التنفيذي أو الاستشاري".

وأكد العبدولي على أن مشاركة "جزيرة المرجان" في المنتدى تنسجم مع توجهاتها ومساعيها الدؤوبة لزيادة الاستثمارات والتطوير على أرض جزيرة المرجان، التي أصبحت الآن من أبرز وجهات الاستثمار العقاري في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، لما تمتلكه من مزايا نوعية وفرص استثمارية واعدة، بالإضافة إلى المزايا التي يقدمها اقتصاد إمارة رأس الخيمة القوي الذي صٌنف مؤخراً كواحد من أفضل الاقتصاديات الواعدة.

ويبلغ طول سواحل جزيرة المرجان حوالي 23 كم، ويصل طولها الى 4.5 كيلومترات داخل البحر بمساحة تبلغ 2.7 مليون متر مربع. وتضم الجزيرة المنازل والفنادق الفخمة والمنتجعات والنوادي البحرية على الطراز العالمي. كما أن الجزيرة تتبنى سلسلة من الخطط الاستثمارية الطموحة، والتي من شأنها أن تعزز من مشهد القطاع الإستثماري في إمارة رأس الخيمة على الخارطة الاقليمية.