TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيتك" يدرس توسيع عملياته في ماليزيا

"بيتك" يدرس توسيع عملياته في ماليزيا


الكويت- مباشر: قال بيت التمويل الكويتي- ماليزيا (بيتك-ماليزيا)، إنه يدرس توسيع نطاق عملياته في إقليم ساراواك في ماليزيا، بحسب بيان.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"بيتك - ماليزيا" ديفيد باور، أنه لدى بيتك، فرعين في هذا الاقليم في الوقت الحاضر، موزعة في كل من ساتوك وتانجونج مانيس، ويعتبر البنك الوحيد الذي يقدم خدمات مصرفية اسلامية في هذه المنطقة.

وأضاف أن لدى "بيتك - ماليزيا" منذ تأسيسه عام 2006، 15 فرعا موزعة في جميع أنحاء ماليزيا، إثنان منهم في ساراواك، منوها بتقييم أداء الفرعين قبل النظر لإنشاء فرع آخر، مؤكدا أن فرع ساتوك يقدم أداء متميزا، بحسب البيان.

وأشار باور إلى أنه لا توجد خطط في الوقت الحالي لانشاء فروع إضافية في الاقليم ولكن التركيز سيكون على تطوير فرع تانجونج مانيس لدعم حكومة الاقليم في تطوير الخدمات المالية المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية.

واكد باور التزام "بيتك" في دعم صناعة التمويل الاسلامي في ماليزيا من خلال توفير التسهيلات المالية والحصول على شراكات مع قطاع الأعمال في ساراواك، وخاصة في تانجونج مانيس.

وحضر اللقاء كل من رئيس العمليات في البنك، ديفيد وي كيم بنغ، ونائب الرئيس التنفيذي لولا عزام عبد الجليل، ومدير فرع ساتوك طيب كيبلي.