TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فاروس تكرر توصيتها بشراء سهم مدينة نصر للإسكان

فاروس تكرر توصيتها بشراء سهم مدينة نصر للإسكان
مشروع تاج سلطان التابع لشركة مدينة نصر - الصورة من موقع الشركة
مدينة مصر
MASR
-4.70% 3.65 -0.18

القاهرة - مباشر: كررت شركة فاروس للأبحاث توصيتها بشراء سهم مدينة نصر للإسكان، وحددت القيمة العادلة للسهم عند 20.39 جنيه.

وجاء تقييم فاروس بعد إعلان الشركة، اليوم الأحد، ارتفاع حجم تعاقداتها خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2016 بنسبة 221% على أساس سنوي، مدفوعاً بتعاقدات أغسطس.

وأكدت شركة الأبحاث في مذكرتها التي تلقى "مباشر" نسخة منها أن مبيعات الشركة تعكس مكانتها في شركات التطوير على مستوى العالم، مشيرة إلى أن قدرة الشركة على تطوير وبيع مشروعاتها يجعلها أكثر من مجرد بنك مالك لأرض.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن إجمالي التعاقدات خلال الفترة سالفة الذكر بلغ 1.4 مليار جنيه، مقابل تعاقدات بقيمة 439.4 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام السابق.

وعزت الشركة زيادة التعاقدات خلال الفترة المذكورة إلى تحقيق قفزة في تعاقدات شهر أغسطس البالغة 519.1 مليون جنيه، مقابل 83.7 مليون جنيه خلال أغسطس من العام الماضي بزيادة 520%.

جدير بالذكر أن مدينة نصر للإسكان تقوم بتطوير 5 مشروعات رئيسية بالقاهرة الكبرى: (تاج سلطان، وتاج سيتي، والواحة، وبريميرا، وكابيتال جاردنز)، حيث تضم قرابة 8 آلاف وحدة سكنية موزعة بين مختلف مراحل الإنشاء.