TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخليج الأول يعقد شراكة مع ’الإمارات للصرافة‘ لتقديم خدمة نقدية مبتكرة للمقيمين

الخليج الأول يعقد شراكة مع ’الإمارات للصرافة‘ لتقديم خدمة نقدية مبتكرة للمقيمين

 تماشياً مع جهوده الرامية إلى توفير منتجات مصرفية متميزة لعملائه، وانطلاقاً من سعيه المستمر لتلبية احتياجات المجتمع وإيجاد حلول للتحديات المالية التي تواجه المواطنين والمقيمين على حد سواء، قام بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، بإطلاق خدمة جديدة تندرج ضمن الحلول النقدية المبتكرة، وذلك بالشراكة مع شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘. 

 
تقدم خدمة "أدفانس" الجديدة طريقة سهلة لتلبية الاحتياجات النقدية قصيرة الأجل للعملاء المقيمين في دولة الإمارات في أي وقت. وفي إطار الاتفاق الذي تم توقيعه من قبل الطرفين، سيتمكن العملاء من الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة المقدمة من بنك الخليج الأول عبر شبكة الفروع الواسعة لشركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات. 
 
وعلق جيريش أدفاني، رئيس قطاع التسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج الأول، قائلاً: "يسعى بنك الخليج الأول باستمرار لإيجاد حلول جديدة لمقيمي الدولة من خلال تقديم خدمات مبتكرة ومنتجات تتماشى مع توقعاتهم وتلبي احتياجاتهم المالية. وبالاعتماد على آراء العملاء، لاحظنا أن هناك حاجة حقيقية لتقديم خدمة تمكن الأفراد من الحصول على سيولة نقدية فورية؛ لذلك قمنا بتوقيع شراكة مع شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع، والتي أسفرت عن إطلاق خدمة ’أدفانس‘ الجديدة".
 
وقال بروموث مانجات، الرئيس التنفيذي لشركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘: "يسعدنا عقد شراكة مع مؤسسة مرموقة مثل بنك الخليج الأول، والتي نتفق معها بالرؤية التي تسعى إلى منح العملاء تجربة مالية متميزة. ستتيح هذه الشراكة للعملاء في الإمارات الاستفادة من الحصول على سيولة نقدية قصيرة الأجل عبر أي من فروعنا التي يقارب عددها 150 فرعاً منتشرة في أنحاء الدولة، منهم 17 فرعاً في شبكة مترو دبي. وأنا واثق بأن سهولة وصول العملاء إلى فروعنا إلى جانب الثقة التي تتمتع بها شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ ستساهم في تسهيل الحصول على السيولة النقدية، الأمر الذي يوفر للعملاء مزايا وقيمة أكبر عند الحاجة".
 
وبنك الخليج الأول  باعتباره البنك الرائد في دولة الإمارات، يبلغ حقوق مساهمي بنك الخليج الأول 32.8 مليار درهم حتى 31 مارس 2016. ويوفر بنك الخليج الأول، الذي تأسس في عام 1979 ويتخذ من عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، مقراً رئيسياً له، خدمات مالية واسعة النطاق للأفراد ومختلف قطاعات الأعمال من خلال شبكة فروعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فروعه الدولية في سنغافورة وقطر ومكاتبه التمثيلية في الهند، هونغ كونغ، المملكة المتحدة، وكوريا-سيول إلى جانب المؤسسة المصرفية التابعة له في ليبيا. 
 
أما اليوم، فيعتبر بنك الخليج الأول من المؤسسات العالمية المستوى الملتزمة بتحقيق أفضل قيمة لمساهميها وعملائها وموظفيها، حيث يركز على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء، وتساهم في دعم الازدهار والنمو الإقتصادي لدولة الإمارات. وانطلاقاً من التزامه الدائم بالتميز، يواصل بنك الخليج الأول الاستثمار بشكل كبير في الموارد البشرية والتكنولوجية بهدف تقديم خدمات مصرفية بأعلى وأرقى المعايير.