TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيج بويز تويز "... المعرض الأكبر في الشرق الأوسط للابتكار و التكنولوجيا يعود إلى أبوظبي

"بيج بويز تويز "... المعرض الأكبر في الشرق الأوسط للابتكار و التكنولوجيا يعود إلى أبوظبي

 يعود معرض "بيج بويز تويز" من جديد إلى ابوظبي، حيث يعتبر واحد من أهم معارض التكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، والذي يعقد بنسختة السابعة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض " ادنيك " فى الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016 , بدعم عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

 
يتميز هذا المعرض بكونه المنصة الأمثل لإطلاق المنتجات و الخدمات الاستثنائية و الفاخرة من أسواق الشرق الأوسط حيث يشمل معرض "بيج بويز تويز" جميع وجهات الرفاهية مثل: الطيران، ركوب الدراجات، البحرية، السيارات، الصحة، الأزياء، التكنولوجيا، المغامرة، و السيارات المخصصة للصحراء. 
 
وستعرض العلامة السويسرية شركة "ويرينباخ"،التي تستوحي تصاميمها من الفضاء الخارجي،مجموعة من ساعات ال"كرونو"الكلاسيكية المصنوعة بالكامل من مواد تم جمعها من محركات المركبات الفضائية التوربينية.
 
كما تعرض شركة الهندسة البرتغالية "سولين" اثنان من منتجاتها التي دفعت جميع حواجز الابتكار و هما جهاز "أمسيم" و هو جهاز سباق محاكي للواقع و الذي يمنح السائق شعور بالحرية المطلقة و يشمل حركة الانجراف المبتكرة المثيرة و جهاز "لاكس سبيس" ذو الشكل الهرمي الثلاثي الأبعاد الأنيق الذي يسمح برؤية باطن الأغراض عن طريق تسليط أشعة عليها. 
 
وتقدم شركة "بركهاردستمير" لعشاق الموسيقى أجهزة النظام الصوتي المصنوعة من الألمنيوم الخالص الذي ينقي الصوت و يقلل الضوضاء.
 
يتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة قيادة سيارات السباق المثيرة والشيقة في منطقة الفورميلا 1، حيث ستوفر شركة "شل" الرائدة في صناعة الزيوت حلبة لاختبار السيارات "السوبر" لمحبي الإثارة و التشويق وفرصة لقيادة أقوى و أسرع السيارات في العالم.
 
وتلبية للطلب الكبير ستوفر لجنة معرض"بيج بويز تويز" أنشطتها التفاعلية للمحاكاة مع الواقع والمفضلة لدى الزوار. ستوفر كذلك منطقة للاسترخاء والتي تعرف باسم "التشيل أوت" حيث يتمكن الزاور من الاستراحة فيها و الاستعداد لجولة ثانية فى المعرض العملاق. 
 
ويعد "بيج بويز تويز" المعرض الأكبر للتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط.  سيقام المعرض السابع خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016. يضم هذا المعرض الاستثنائي منتجات من عشر فئات مختلفة و التي تشمل الطيران، ركوب الدراجات، البحرية، السيارات، الصحة، الأزياء، التكنولوجيا، المغامرة، و السيارات المخصصةللصحراء التي توفر تجربة متكاملة ترضي الجميع.
يسمح المعرض لثلاث شركات فقط من نفس الفئة بالعرض , يستضيف المعرض زوار من جميع الفئات منها كبار الشخصيات، الأثرياء، و العملاء الأكثر  تميزا في الشرق الأوسط.