TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "الأهرام للطباعة" توزع 25 قرشاً للسهم

عمومية "الأهرام للطباعة" توزع 25 قرشاً للسهم
ماكينة بالأهرام للطباعة- الصورة من موقع الشركة

القاهرة - مباشر: قالت شركة الأهرام للطباعة والتغليف، اليوم الاثنين، في بيان لها، إن الجمعية العمومية وافقت على توزيع أرباح نقدية بقيمة 25 قرشاً لكل سهم عن السنة المالية 2015.  

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، أن التوزيع على دفعتين متساويتين الأولى في موعد أقصاه 3 أشهر من تاريخ انعقاد الجمعية في 28 أبريل الماضي، وتصرف الدفعة الثانية في موعد أقصاه 6 أشهر من تاريخ انعقاد الجمعية.

وقالت الشركة: إن الجمعية صدقت على القوائم المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015، وأقرت التجديد لمراقب الحسابات عن السنة المقبلة.

كانت الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على إعادة التداول على أسهم الشركة بعد إيقافها منذ 26 يناير 2016؛ نتيجة وجود مخالفات، بحسب بيان الهيئة.

وقالت الشركة في بيانها: إن المساهمين أدانوا الهيئة العامة للرقابة المالية بسبب إيقاف السهم، وأضافوا أن القوائم المالية قوية ومعبرة عن صحتها، ويجب أن تكون الهيئة حريصة على مصالح المساهمين، وفقاً للبيان.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه الشركة عن تحقيق صافي ربح 6 ملايين جنيه خلال 2015، قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه يتعين أن يكون صافي الربح بقيمة 4.8 مليون جنيه.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة، اليوم الاثنين، ارتفاع أرباحها بنسبة 42% خلال الربع الأول من 2016، وفقاً لبيان لها.

وقالت الشركة في بيان منفصل لبورصة مصر، إنها حققت صافي ربح بلغ 2.16 مليون جنيه خلال الربع الأول بنهاية مارس 2016، مقارنة بـ 1.52 مليون جنيه الفترة المماثلة العام السابق.