TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"بدجت" توقع عقد امتياز حصري مع بارلوورلد لوجيستكس العالمية

تابعة لـ"بدجت" توقع عقد امتياز حصري مع بارلوورلد لوجيستكس العالمية
مدة التعاقد 5 سنوات يجدد لمدة مماثلة
بدجت السعودية
4260
-3.27% 65.00 -2.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) أنه تم، أمس الاثنين 30 مايو توقيع عقد امتياز حصري بين شركة الجذور الراسخة للنقليات المحدودة (رحال)، التابعة لها، وشركة بارلوورلد لوجيستكس العالمية.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" اليوم الثلاثاء، فإنه يحق لشركة "رحال"  بموجب العقد تقديم الخدمات اللوجيستية داخل المملكة العربية السعودية كوكيل حصري وصاحب حق امتياز خدمات بارلوورلد العالمية اللوجيستية.

وأشار البيان إلى أن مدة التعاقد تبلغ 5 سنوات تبدأ من بداية يونيو 2016 وتنتهي في 31 مايو 2021، يجدد لمدة مماثلة، وأن الأثر المالي لهذا التعاقد سيظهر من خلال النتائج المالية السنوية للشركة التابعة رحال لعام 2017م.

كما أوضح البيان أن شركة "رحال" سوف تقوم بتقديم كافة الخدمات اللوجيسيتة التي تتمثل في الخدمات المساندة لمجال نقليات البضائع والمهمات، داخل المملكة العربية السعودية من خلال التمثيل التجاري والاستخدام الحصري لخدمات بارلوورلد لوجيستكس العالمية.

وكانت الشركة قد أعلنت في شهر نوفمبر الماضي أن شركة بارلوورلد لوجيستيك قد أبدت رغبتها في التعاون مع الشركة التابعة الجذور الراسخة للنقليات المحدودة (رحال) عن طريق التمثيل التجاري لها داخل المملكة بدلاً من الاشتراك في تأسيس شركة.