TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الطيار للسفر توقع اتفاقية تعاون مع شركة الباحة للسياحة بشأن الجولات السياحية

الطيار للسفر توقع اتفاقية تعاون مع شركة الباحة للسياحة بشأن الجولات السياحية


أعلنت شركة "مجموعة الطيار للسفر القابضة" إحدى أكبر شركات السياحة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الباحة للسياحة، وذلك لتنظيم وتنفيذ البرامج السياحية الجولات السياحية في الباحة والرياض كما تشمل الاتفاقية خدمات الإقامة والحجز والتنقل والرحلات الترفيهية والبرامج السياحية.

وقع الاتفاقية السيد/ أحمد الإدريسي المدير العام للسياحة بمجموعة الطيار والسيد/ رياض بن علي الغامدي المدير التنفيذي لشركة الباحة للسياحة.

وتعليقاً على الاتفاقية  قال أحمد الإدريسي المدير العام للسياحة بمجموعة الطيار: تأتي هذه الاتفاقية ضمن الخطة الإستراتيجية للمجموعة الرامية للتوسع في تطوير خدمات السياحة الداخلية، وتوفير خدمات فريدة من نوعها لعملاء الطيار في كافة أنحاء المملكة ، وذلك من خلال إضافة خيارات برامج للمسارات والجولات السياحية.

وأضاف: "الاتفاقية مع شركة الباحة تهدف إلى إظهار أهمية المسارات السياحة في المملكة وضرورتها للترويج السياحي، حيث نتعاون سوياً لتقديم برنامج سياحي يثري تجربة عملائنا حيث تنص الاتفاقية على تنظيم وتنفيذ البرامج السياحية للمسارات السياحية في الرياض والباحة كما تشمل  خدمات الإقامة والحجز والتنقل والرحلات الترفيهية، لافتاً إلى أن المسارات السياحية تعتمد على الاحتكاك المباشر مع المجتمعات المحلية.

ومن جهته قال رياض بن علي الغامدي المدير التنفيذي لشركة الباحة للسياحة: تأسست شركة الباحة للسياحة لتوفير تجربة سياحية متميزة وخدمات مبتكرة في السياحة الداخلية كما تهدف إلى الحفاظ على التراث والبيئة في منطقة الباحة وخلق فرص عمل مجزية للسكان المحليين.

هذه الاتفاقية تعتبر حجر الأساس الذي ستنطلق من خلالها لشراكة مع مجموعة الطيار لتطوير خدمات المسارات السياحية في السوق المحلي، كما سيتم لاحقا تطوير هذه الاتفاقية لبحث سبل تعاون أخرى تعود بالنفع لكلا الطرفين في مجال الاستثمار وتطوير منتجات وخدمات السياحة الداخلية والتي تتلائم مع رغبات وحاجة العملاء داخل المملكة.