TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المشرق وإينوك يقدمان طريقة مبتكرة للعملاء لتزويد سياراتهم بالوقود

المشرق وإينوك يقدمان طريقة مبتكرة للعملاء لتزويد سياراتهم بالوقود

 أعلن المشرق، اعن إطلاق شراكة جديدة مع شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك) لتوفير قبول الدفع عن طريق الخدمة الجديدة لبيع الوقود بالتجزئة القائم على تحديد هوية المركبات (ViP)، التي أطلقتها شركة إينوك مؤخراً. وستتوفر هذه الخدمة عبر الموقع الإلكتروني لنظام (ViP) vip.enoc.ae، حيث سيكون بإمكان عملاء إينوك وبنك المشرق تعبئة رصيد حساباتهم وتسديد سعر الوقود عن طريقها.

 
ويعتمد نظام (ViP) على تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو (RFID)، ويسمح هذا النظام المدفوع مسبقاً لأصحاب السيارات تسديد قيمة مشترياتهم من الوقود في أي من محطات إينوك. وتقوم تقنية RFID بتحديد هوية السيارة تلقائياً، ثم تخصم سعر الوقود من حساب إينوك (ViP)، دون الحاجة إلى الدفع نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان. ويمكن للعملاء شراء شريحة (ViP) الذكية وتركيبها على المركبة من جميع محطات خدمة إينوك البالغ عددها 112 محطة.
 
وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: "تساعد التقنية الجديدة المبتكرة عملائنا على توفير الوقت وإدارة ميزانياتهم المخصصة للوقود، وهي نتيجة لالتزامنا المتواصل بإيجاد طرق مبتكرة لدعم مبادرة المدينة الذكية في دبي، التي تهدف إلى تحويل دبي إلى أذكى مدينة في العالم. تعدّ شراكتنا مع المشرق تأكيداً على قوة التعاون بين المؤسسات المحلية لتحسين رضا العملاء بشكل مستمر، إضافة إلى إسهامها في تحقيق أهداف حكومة دولة الإمارات".
 
ومن ناحيته قال بانكاج كوندرا، رئيس قسم البطاقات في المشرق: "من أهم أولوياتنا في المشرق تقديم حلول مبتكرة وخدمات دفع مميزة، ومع نظام (ViP) من إينوك سيكون ذلك ممكناً. لقد عمل المشرق لضمان جعل تجربة العملاء أسهل من خلال تعبئة أرصدة نظام (ViP) باستخدام موقع إينوك الإلكتروني أو عبر تطبيق الهواتف الذكية بشكل سريع. إن هذه خطوة أخرى هامة نقوم بها لنقدم لعملائنا أفضل الخدمات المصرفية".
 
جدير بالذكر أن المشرق هو البنك الوحيد الذي يقدم لعملائه خدمة إعادة تعبئة الرصيد من موقع إينوك الإلكتروني، وذلك عن طريق خدمات الدفع التجارية الفورية الإلكترونية وعبر المحمول.
 
تستخدم منصة نظام (ViP) تقنية الشريحة الإلكترونية الآمنة والمشفرة، التي توضع بالقرب من خزان الوقود.