TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دله الصحية" توقع عقداً بـ334 مليون ريال وتعتزم تأسيس شركة

"دله الصحية" توقع عقداً بـ334 مليون ريال وتعتزم تأسيس شركة
من المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ العقد في 31 يوليو 2017
دله الصحية
4004
-0.38% 156.40 -0.60

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة دله للخدمات الصحية: أنها وقعت، أمس الثلاثاء 24 مايو، عقد أعمال التشطيبات الكهربائية والميكانيكية للمرحلة الأولى لمستشفى دله نمار بالرياض، مع شركة هاشم للمقاولات والتجارة، بقيمة 334 مليون ريال (89 مليون دولار أمريكي).

ووفقاً لبيان على "تداول"، اليوم الأربعاء، فإنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ هذا العقد في 31 يوليو 2017، ومن المخطط أن يتم تمويل تكلفة هذا العقد بتمويل إسلامي من أحد البنوك المحلية.

وقالت الشركة إنه من المخطط أن يتم تشييد هذا المستشفى بطاقة قصوى 400 سرير و200 عيادة، على أن ينتهي على مراحل بحيث يتم تشغيل 150 سريراً، و100عيادة في المرحلة الأولى المخطط تشغيلها خلال الربع الثالث من العام 2017.

وفي بيان منفصل على "تداول" أعلنت الشركة أنها وقعت مذكرة تفاهم، أمس الثلاثاء، مع مؤسسة شبه الجزيرة للتنمية والتطوير العقاري؛ بهدف المشاركة بتأسيس شركة مساهمة مغلقة لإنشاء مستشفى متكامل وتشغيله في مدينة جدة.

وقالت: إن رأسمال الشركة سيتكون من أسهم نقدية وعينية تتمثل في أرض بمساحة تقدر بـ 150 ألف متر مربع بحي المنار بشمال شرق جدة، واتفق الطرفان على تحديد نسبة كل طرف بعد تقييم الأسهم العينية؛ ومن ثم الإعلان عن قيمة رأسمال هذه الشركة والقيمة المتوقعة لهذا المشروع.

وأشارت إلى أن مدة صلاحية مذكرة التفاهم سنة واحدة من تاريخ توقيعها قابلة للتمديد بموافقة الطرفين، ولا تشتمل مذكرة التفاهم على أي أطراف ذوي علاقة بشركة دله الصحية.