TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تنفي ظهور آثار انفجار على أشلاء ضحايا الطائرة

مصر تنفي ظهور آثار انفجار على أشلاء ضحايا الطائرة
طائرة تابعة لمصر للطيران- الصورة من الموقع الإلكتروني للشركة

القاهرة - مباشر: نفى رئيس قطاع الطب الشرعي بوزارة العدل المصرية، في بيان اليوم الثلاثاء، الأنباء التي تداولتها بعض الوكالات الأجنبية عن أن أشلاء ضحايا الطائرة التي تم انتشالها تشير إلى وقوع انفجار قبل سقوط الطائرة.

وأضاف هشام عبدالحميد، في بيان: أن ما تم تداوله لم يتجاوز كونه افتراضات، والأمر ما زال قيد التحقيق لتحديد أسباب الحادث".

ونقلت وكالتا رويترز وأسوشيتد برس عن مصدر بمصلحة الطب الشرعي، أن أشلاء ضحايا الطائرة التي تم انتشالها تشير إلى وقوع انفجار قبل سقوط الطائرة.

كانت طائرة ركاب تابعة لشركة مصر للطيران قادمة من باريس إلى القاهرة وعلى متنها 66 شخصاً بينهم طاقم من عشرة أفراد، اختفت من على شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط، وتم العثور على حطامها على بعد 295 كيلومتراً من سواحل الإسكندرية.. وفقاً لبيانات رسمية.

ووجدت القوات المسلحة أجزاءً من حطام ومتعلقات ركاب الطائرة، وفقاً لبيانات رسمية.

وتستمر لجنة التحقيق في الحادث في عملها ومتابعة إجراءات البحث والانتشال لحطام الطائرة بموقع سقوطها في مياه البحر المتوسط؛ حيث تقوم قطع البحرية المصرية بمسح المنطقة بمشاركة وحدة من البحرية الفرنسية ويرافقهم محققو الحوادث من أعضاء لجنة التحقيق.. وفقاً لبيان من شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء.

وفي سياق متصل نفى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، إيهاب محيي، ما تداولته بعض وسائل الإعلام من اتصال قائد الطائرة المصرية بوحدات المراقبة الجوية المصرية، وفقاً لبيان صحفي.