TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استكمال معظم أعمال البنية التحتية في مشروع حِد السعديات

استكمال معظم أعمال البنية التحتية في مشروع حِد السعديات

كشف حِد السعديات، المشروع السكني الرائد ذو الواجهة البحرية الفخمة، والمصمم ليناسب تطلعات الملهمون "بفن العيش" على جزيرة السعديات، عن إنجاز جزء كبير من تطوير البنية التحتية، وذلك منذ بدء عمليات التشييد والإنشاء في يناير 2013.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال جريج سينجرلاند، مدير المشروع: "نفخر بالإعلان عن قرب الانتهاء من أعمال البنية التحتية، ويسعدنا أن نحقق خطوة إضافية لنكون على أتم الاستعداد لاستقبال السكان قريباً، ليحظوا بوحدات سكنية فخمة تقدم لهم مفهوم متوازن وفريد بين الطبيعة ونمط الحياة العصري."

وتتضمن الأعمال التي تم إنجازها الإمدادات التحتية بما في ذلك توصيلات المياه، والصرف الصحي، بالإضافة إلى تركيب الكابلات الكهربائية وإجراء الاختبارات النهائية لكلاً منها. وعلاوة على ذلك، تم الانتهاء من تركيب جميع محطات الكهرباء الفرعية على أن يتم استكمال جميع العمليات التجريبية والاختبارات اللازمة في أقرب وقت ممكن.

كما تم البدء برصف جميع الشوارع الرئيسية، إلى جانب العمل على وضع المسارات المخصصة للسير على الأقدام، وتركيب أعمدة الإنارة وتوصيل الكابلات الكهربائية الخاصة بها. وخلال الأشهر القليلة القادمة سيتم بدء العمل على الطرق المخصصة للوصول الى الفلل.

يغطي مشروع حِد السعديات مساحة تقدر بـ 1.5 مليون متر مربع، ويتميز بإطلالته على الواجهة البحرية الطبيعية، ما يقارب امتداد 7 كم من الشاطئ، موفرا سهولة الوصول اليه من أي منزل في المشروع. يعتبر حد السعديات مشروع ذو موقع استراتيجي ضمن جزيرة السعديات والتي تعد الوجهة الثقافية الأولى في العاصمة أبوظبي. يحيط حد السعديات العديد من الفنادق العالمية والمنتجعات والمتاحف والمرافق مما يوفر خليط مثالي من التنوع والحصرية في الخدمات وسهولة الوصول فيصبح عنوانا أمثل للسكن والرفاهية.