TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمباور" تُرسي عقداً بـ 30 ألف طن تبريد لتعزيز خدماتها في منطقة "تيكوم-سي

 "إمباور" تُرسي عقداً بـ 30 ألف طن تبريد لتعزيز خدماتها في منطقة "تيكوم-سي
 
أرست مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عقد ضخم في إطار سعيها الحثيث في توسعة شبكة تبريد المناطق الخاصة بها في منطقة "تيكوم". 
 
وسيضيف هذا العقد 30 ألف طن تبريد إلى القدرة الإنتاجية لـ"إمباور". وتضمن العقد توفير خدمات الاستشارات المهنية للتصميم الكامل والهندسة وإدارة العقود والإشراف على البناء وإدارة مشروع محطة تبريد "إمباور" في منطقة تيكوم-سي. 
 
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي للشركة: "يعتبر هذا المشروع في منطقة "تيكوم سي" بدبي مرحلة هامة بالنسبة لـ "إمباور"، وإضافة جديدة للعمليات التي نديرها في عدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي. ويسعدنا بأن منطقة "تيكوم" هي ضمن المشاريع التي نخدمها في دبي والتي تحوز على درجة عالية من الاهتمام من فريق عملنا. وهذا يعكس بوضوح استراتيجية "إمباور" الرامية إلى تقديم أفضل خدمات تبريد المناطق على مستوى العالم". 
 
ويأتي هذا العقد في وقت تعمل فيه الشركة على توفير خدمات وتجهيزات تبريد المناطق ذات فعالية عالية لكبرى مشاريع التطوير العقاري في دبي من خلال أنظمة وبنية وتحتية متطورة تعتمد أعلى المواصفات العالمية. 
 
وأضاف بن شعفار: "بإعتبارنا المزود الأكبر لخدمات تبريد المناطق عالمياً، نسعى دائماً لتوسعة عملياتنا لتلبية الطلب المتزايد وتنامي قاعدة عملائنا في دبي. ويساهم هذا المشروع في تعزيز التزامنا بتوفير خدمات تبريد مناطق موثوقة وذات جودة عالية لعملائنا في منطقة "تيكوم"". 
 
 
وأضاف بن شعفار: "سيساهم هذا العقد بشكل كبير في تلبية احتياجات السكان والمكاتب في منطقة "تيكوم سي" والتي نخصص لها استثمارات اضافية لتلبية احتياجاتها من وحدات تبريد إضافية". 
 
وفي سياق متصل، شدد بن شعفار أن النمو الكبير الذي تحققه "إمباور" يؤكد على أن تقنيات تبريد المناطق هي خياراً مثالياً لتلبية احتياجات المنطقة من التبريد. وينطوي قطاع تبريد المناطق على العديد من فرص التطور ما يعزز من توجه "إمباور" في تعزيز البنية التحتية اللازمة له". 
 
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.