TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المتحدة للتأمين" تضاعف استثماراتها في صناديق محلية

"المتحدة للتأمين" تضاعف استثماراتها في صناديق محلية
رفعت الاستثمارات إلى نحو 77 مليون ريال

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني، عن آخر تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 24 فبراير إلى 16 مارس 2015، حيث أشارت إلى أنه تم زيادة استثماراتها في صناديق محلية للضعف لتصل 77.15 مليون ريال، مقابل 39 مليون ريال حجم استثماراتها في الصناديق سابقاً.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول"، اليوم الخميس، أنه تم استخدام جزء من المتحصلات، كودائع في بنوك محلية بقيمة 75.8 مليون ريال، إلى جانب رصيد في حساب جارٍ لدى أحد البنوك المحلية بقيمة 31 مليون ريال.

وقالت الشركة إن المبلغ المتحصل من زيادة رأس المال هو 210 ملايين ريال، في حين بلغ إجمالي المصاريف المباشرة وغير المباشرة الخاصة بزيادة رأس المال 4.95 مليون ريال، ليصل صافي المتحصل من زيادة رأس المال نحو 205 ملايين ريال.

وأشارت إلى أنه تم إيداع وديعة نظامية بمبلغ 21 مليون ريال بما يتناسب مع زيادة رأس المال، وتم استخدام المبلغ المتبقي البالغ 184 مليون ريال للإيفاء بمتطلبات هامش الملاءة المالية.

وكانت الشركة قد أعلنت، في شهر يناير الماضي، عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية حتى نهاية ديسمبر 2015.