TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

30 مارس.. بدء تلقي أوامر اكتتاب أسهم "إم بي للهندسة"

30 مارس.. بدء تلقي أوامر اكتتاب أسهم "إم بي للهندسة"
مصنع أم بي للهندسة - الصورة من موقع الشركة
إم بي
MBEN
9.69% 4.19 0.37

من: أحمد علام

القاهرة- مباشر: قال العضو المنتدب لشركة سيجما كابيتال، إن فترة تلقي وتسجيل أوامر اكتتاب شركة "إم بي للهندسة" خلال يومي 30 و31 مارس الجاري.

وأضاف محمد همام في تصريحات لـ"مباشر"، أن التداول على السهم يبدأ يوم 5 أبريل 2016.

وأوضح أن حملة الترويج للسهم ستبدأ يوم 22 وحتى 27 مارس الجاري، حيث سيتم زيارة محافظات (الزقازيق والمنصورة والإسكندرية وسوهاج والقاهرة) لعرض الأسهم على العملاء.

ووافقت البورصة المصرية، نهاية فبراير الماضي، على طرح 27.6% من أسهم شركة أم بي للهندسة للاكتتاب العام، بسعر 5.95 جنيه للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية 32.8 مليون جنيه.

من جانبه قال عبدالعزيز عبدالنبي، مدير بنوك الاستثمار في شركة كاتليست بارتنرز الراعي لشركة أم بي للهندسة: "إن عدد أسهم شركة أم بي للهندسة حالياً 20 مليون سهم ونهدف لزيادتها إلى 42 مليون سهم بعد استكمال زيادة رأس المال عن طريق زيادة نقدية وعلاوة إصدار وأرباح مرحلة من خلال أسهم مجانية ليصل عدد الأسهم إلى 42 مليون".

وتُدير عملية الطرح شركة سيجما كابيتال، فيما تتولى شركة مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية وشركة عربية أون لاين دور مساعد مدير الطرح، ويقوم بدور المستشار القانوني للطرح مكتب الدكتور هاني سري الدين.

كانت الجمعية العامة غير العادية قد وافقت في ديسمبر 2015، على خطة طرح أسهم "إم بي للهندسة" والتي تم تقديمها إلى الهيئة العامة للرقابة المالية في 9 سبتمبر 2015.