TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماركة تفتتح الفرع الحادي عشر لسلسلة ريم البوادي

ماركة تفتتح الفرع الحادي عشر لسلسلة ريم البوادي
أحد فروع ريم البوادي - أرشيفية
ماركة
MARKA
2.23% 0.28 0.01

دبي - مباشر: ذكرت شركة ماركة المدرجة في سوق دبي، في بيان لها، أنها تقوم بتوسعة سلسلة مطاعم ريم البوادي من خلال افتتاح الفرع الأول لها في رأس الخيمة، ليكون الفرع الحادي عشر للسلسلة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، والبحرين، إلى جانب كونه جزءاً من خطة التوسعة التي تتبناها ماركة من أجل تعزيز خطتها التوسعة في المنطقة.

وقال نيك بيل، الرئيس التنفيذي في شركة ماركة، وفقاً لبيان تلقى" مباشر" نسخة منه: "جاء افتتاح الفرع الجديد نظراً للطلب المتنامي على هذه العلامة التجارية، لتتمكّن من النمو من مطعم واحد في العام 2011، لتصبح واحدة من أضخم سلسلات المطاعم في دولة الإمارات".

ومن جانبه، قال هشام المكاوي، العضو المنتدب لإدارة الضيافة في المجموعة بحسب البيان: "إن الخطة المتينة التي تتبناها ماركة من أجل العمل على توسعة مشاريع ريم البوادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الخليج، والأسواق العالمية هي خطوات أولية في إطار استراتيجية ماركة للضيافة".

وتشارك سلسلة مطاعم ريم البوادي في فعاليات معرض الخليج للأغذية "جلفود"، حيث ستقدّم فرصاً للحصول على حقوق الامتياز الخاصة بها من أجل التوسع بالعلامة التجارية في شتى أنحاء العالم.

وقالت "الشركة" في وقت سابق، إنها تعتزم توسعة نطاق انتشار سلسلة مطاعم ريم البوادي في الشارقة، ورأس الخيمة للمرة الأولى، من خلال افتتاح فرع واحد في كل من الإماراتين.

كانت "الشركة" قد استحوذت في مايو  الماضي، على سلسلة مطاعم "ريم البوادي" بقيمة 315 مليون درهم، وهي واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ في قطاع المطاعم بدولة الإمارات بين علامات الضيافة ذات المنشأ المحلي.