TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ودام" تتجه للاستثمار في الأصول.. وتنفي وقف الدعم

"ودام" تتجه للاستثمار في الأصول.. وتنفي وقف الدعم
صورة أرشيفية
ودام
WDAM
-0.89% 2.12 -0.02

الدوحة -مباشر: قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة ودام الغذائية (WDAM)، عبدالعزيز المريخي، إن الشركة تتجه للاستثمار في الأصول وتقوية هـذه الأصـــول، مشيراً إلـى أن الـبـدء فـي مقصب الوكرة يأتي ضمن استراتيجية الشركة للتوسع فـي مختلف مناطق الدولة، وتـقـريب خدماتها مــن الـجـمـهـور؛ تماشـيـاً مــع الـتـوسـع العمراني والزيادة السكانية للدولة.

وأضاف "المريخي" في بيان نشر على موقع للسوق، أن الشركة تقوم بتطوير للمقاصب القائمة والتي مثلت نقلة نوعية قامت بها الشركة، وافتتاح المزيد من منافذ البيع في مختلف المناطق. وكـشـف نائــب رئيس مـجـلـس الإدارة عـن بـدء الـشـركـة فـي استيراد الأعلاف مـن الـسـودان لـلـسـوق المـحـلـيـة.

وبخصوص الدعم الحكومي للحوم الأسترالية، أوضـح "المـريخي" أن الــدعــم الـحـكـومي مستمر، ولا توجد مؤشرات على وقف هذا الدعم.

يـذكر أن شركة "ودام" الغذائية تـديـر جميع المقاصب العاملة بالدولة، وتقوم بتوفير اللحوم الأســتـرالية المـدعـومـة للمستهلكين والـتـي يـتـم تـوريـدهـا مـن المـقـصـب الآلـي بصفة يـومـيـة بـعـد ذبـح المـاشـيـة، أو اسـتـيـراد اللحوم المبردة يـومـياً.

ولدى الشركة حالياً 4 مـقـاصـب بـالـشـمـال والـخـور والــريــان ومـعـيـذر، فضلاً عـن مقصبين أهليين بالسوق المركزية وكذلك المقصب الآلي.