TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورشه 911 كارييرا S كابروليه تنطلق بلمسات خشبية خاصة للغاية

بورشه 911 كارييرا S كابروليه تنطلق بلمسات خشبية خاصة للغاية

أثبتت بورشة Exclusive خبرتها الفائقة من جديدة ، وهذه المرة مع تقديم النسخة المحسنة من موديل 911 كارييرا S كابروليه . وتتيح الشركة للعملاء الاختيار من بين باقة عريضة من التعديلات ، فيما وفرت الشركة أحدث هذه الباقات لموديل 911 كارييرا S كابروليه التي تأتي مطلية باللون الأسود جت المعدني -وفق شبكة السيارات العربية- مع مكابس مكابح حمراء اللون وعجلات ألومنيوم خفيفة الوزن رمادية قياس 20 بوصة.

أما مقصورة السيارة الداخلية ، فتأتي بوسائل جذب عديدة من خلال اللمسات الخشبية الخاصة التي تظهر علي عجلة القيادة ولوحة القيادة وألواح الأبواب ، وهي اللمسات التي تأتي مندمجة بصورة كبيرة مع الفرش الجلدي اسبريسو.

ولم تقم الشركة بتغيير أي شيء في مواصفات السيارة الفنية ليبقي المحرك كما هو سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 420 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر. وترسل القوة للعجلات الخلفية عبر ناقل حركة قياسي مانيوال من 7 سرعات أو PDK من 7 سرعات.

كما تتوفر السيارة بباقة Sport Chrono الاختيارية ، وبما يتيح للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 4 ثواني مع سرعة قصوي تبلغ 301 كمساعة. ومع الناقل المانيوال يمكن للسيارة بلوغ سرعة 303 كمساعة مع قدرة علي التسارع في 4.4 ثانية.