TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدجت السعودية تجدد عقد امتيازعلامتها التجارية مع "زودياك" العالمية

بدجت السعودية تجدد عقد امتيازعلامتها التجارية مع "زودياك" العالمية
علامة بدجت لتأجير السيارات تعمل في أكثر من 120 دولة
بدجت السعودية
4260
33.69% 86.90 21.90

الرياض - مباشر: أعلنت شركة بدجت السعودية عن تجديد عقد وكالة الامتياز المبرم مع شركة زودياك العالمية، صاحبة حق استغلال علامة بدجت العالمية بمنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وأوروبا، وذلك لمدة عشر سنوات تنتهي في ديسمبر 2016.

وأشارت الشركة في بيان لها على "تداول" إلى أنه قد تم التصديق على ملحق عقد وكالة الامتياز لاستخدام علامة بدجت لتأجير السيارات، والذي بموجبه جدد العقد لمدة عشر سنوات.

و"بدجت السعودية" تعمل باستخدام العلامة التجارية بدجت العالمية منذ تأسيسها في عام 1978م وفقاً لعقد الامتياز، والذي بموجبه يتم منح "بدجت السعودية" حق استخدام العلامة التجارية بدجت العالمية وأنظمتها للعمل بها واستخدامها داخل المملكة العربية السعودية.

وحسب بيان الشركة ينتهي العقد الحالي في ديسمبر من العام الحالي، فقد تم التجديد اعتباراً من 1 يناير 2017 ولمدة عشر سنوات بشروط ومميزات أفضل.

وتم قيد وكالة امتياز الشركة المتحدة الدولية للمواصلات لشركة زودياك يوروب عن علامة بدجت التجارية لدى وزارة التجارة والصناعة، علماً بأن علامة بدجت لتأجير السيارات تعمل في أكثر من 120 دولة، ولديها أكثر من 3500 فرع منتشرة في الدول التي تعمل بها، وتعتبر من أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال تأجير السيارات.